مرمرالبتول
مرمرالبتول
شووفي غلاتى خل التفاح ممتاز بمعنى الكلمه عشان تبان النتيجه الى ترضيك سوى رجيم معاه وطريقتى بستخدامه حلووة مره ون شاء الله تنفعك جيبي البلاستك حق حبوب البندول وفرغيه وغسلى البلاستك زين وعبيها خل تفاح وحطيها بالفريزر وكل صباح خذى حبه مع نص كاس ماي طريقه سهله كانك تاخذين دواء وقبل كل وجبه حبه وش رايك بطريقتى ؟؟؟ الشد الجسم كوب خل + كوب ماء ورد حطيها بخاخ ورشي جسمك ومو ضرورى تغسلينه ونا استخدم الخل مع الزنجبيل ينحف ويشد بنفس الووقت واي سؤال حاظرين لطيبين ودمتم بود
شووفي غلاتى خل التفاح ممتاز بمعنى الكلمه عشان تبان النتيجه الى ترضيك سوى رجيم معاه ...
ما شااااااااااااااااااااااء الله تبارك الله الله يفتح عليكي يا غاليه وشكرا لصاحبه الموضوع لاني دخلت وكنت محبطه جدا ازاي اخد خل تفاح لكن ما شاء الله الطريقه روووووووووووعه وهاسويها ان شاء الله

وكمان اختي انا سمعت عن حبوب تباع لخل التفاح ياتري فيه اخوات يعرف اسمها ايه وهل بتباع في الصيدليات؟
شوقي غلبني
شوقي غلبني
ما شااااااااااااااااااااااء الله تبارك الله الله يفتح عليكي يا غاليه وشكرا لصاحبه الموضوع لاني دخلت وكنت محبطه جدا ازاي اخد خل تفاح لكن ما شاء الله الطريقه روووووووووووعه وهاسويها ان شاء الله وكمان اختي انا سمعت عن حبوب تباع لخل التفاح ياتري فيه اخوات يعرف اسمها ايه وهل بتباع في الصيدليات؟
ما شااااااااااااااااااااااء الله تبارك الله الله يفتح عليكي يا غاليه وشكرا لصاحبه الموضوع لاني...
غلاي ...
اسم الحبووب .. ابل فيت ..وسعرها 169ريال...:)
ود الوداد
ود الوداد
غلاي ... اسم الحبووب .. ابل فيت ..وسعرها 169ريال...:)
غلاي ... اسم الحبووب .. ابل فيت ..وسعرها 169ريال...:)
لو تاخذين خل التفااح يالغلا افضل

لان يمكن تكون الحبوب اضرارها اكثر من منافعها :)

مشكوره ع التوضيح يالغلا والمرور :)
ود الوداد
ود الوداد
اب
ود الوداد
ود الوداد
اب