اللمار22

اللمار22 @allmar22

عضوة جديدة

مشروع استثماري رائع للكويتيات فقط

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

6) تمنع المواضيع المبهمة والغامضة والتي لا تحتوي على تفاصيل، لذا الرجاء الابتعاد عن عبارة (راسلوني على الخاص للتفاصيل ويكون الخاص فقط لرقم الهاتف). ولمشرفات القسم الحق في طلب أي أوراق أو مستندات تثبت ما تم طرحه وفي حال عدم الاستجابه يحق لهن حذف ما يرونه غير مناسب لما فيه مصلحة الاعضاء والقسم.
12
1K

هذا الموضوع مغلق.

اللمار22
اللمار22
حياك الله اختي الشامخة

الموضوع ان شاء الله على العااام

بس المشروع ينفع اكثر زي ما قلت للكويتيات اللي عندهم راس مال لو بسيط

فساتين فخمه
فساتين فخمه
وش معنى للكويتيات هل انتي بالكويت
اللمار22
اللمار22
انا كنت انتظر اشوف تواجد الاخوات الكويتيات

بس عشانك يا الشامخة بنزل الموضوع الان

اختي فساتين انت قربتي انا من الخفجي وحياك الله
اللمار22
اللمار22
انا كنت انتظر اشوف تواجد الاخوات الكويتيات بس عشانك يا الشامخة بنزل الموضوع الان اختي فساتين انت قربتي انا من الخفجي وحياك الله
انا كنت انتظر اشوف تواجد الاخوات الكويتيات بس عشانك يا الشامخة بنزل الموضوع الان اختي...
الموضوع ان شاء الله بيكون على جزئين :

اولا : بتكلم عن الموضوع بشكل عام .

ثانيا : بقدم فرص ومساعدة للي ناوية فعلا تعمل المشروع .

تملك اراضي واستراحات قريبة من البحر على سواحل مدينه الخفجي

تملك اراضي واستراحات قريبة من البحر على سواحل مدينه الخفجي اللتي تبعد 5 كم عن
الحدود الكويتية وباسعار لا تذكر ، ،

بالنسبة للاراضي :

الاراضي القريبة من كورنيش الخفجي اسعارها في حدود 15 الف دينار
اما نفس المساحة من اراضي الخيران التي تبعد 10 كم عنها تبلغ اسعارها 100 الف دينار ،،

وطبعا سمعتوا في الصحف عن اقبال للعقارين الكويتيين وتصدرهم في تملك العقار في السعودية ,,
لان العقار استثمار «لا يموت» خاصة ان العقار في المملكة امن واسعارة في ازدياد ،،
الجديد ان هناك منطقة جديدة على كورنيش الخفجي اسمها الشاطئ وقبل اشهر بدا بيع الاراضي
فيها واغلب ملاكها من دوله الكويت اسعارها بلاش وبعد فترة يتوقع ان تتدبل اسعارها .

اما الاستراحات :

استراحات جديدة وقريبة من البحر ومكيفة ومساحتها واسعة ممكن شرائها للاستخدام الشخصي
او استثمارها وتاجيرها بشكل يومي حيث ان الاجار اليومي للاستراحات تقريبا 41 دينار
اما الاجار السنوي تقريبا 1600 دينار هذا متوسط الاسعار يعني ممكن تجي اكثر من كذا
والاهم ان سعر شراء الاستراحة في حدود 25 الف دينار .

هذا المقال عن تملك الكويتين وخاصة النساء في مدينة الخفجي
http://www.awan.com.kw/node/40222
اللمار22
اللمار22
الموضوع ان شاء الله بيكون على جزئين : اولا : بتكلم عن الموضوع بشكل عام . ثانيا : بقدم فرص ومساعدة للي ناوية فعلا تعمل المشروع . **************************** تملك اراضي واستراحات قريبة من البحر على سواحل مدينه الخفجي تملك اراضي واستراحات قريبة من البحر على سواحل مدينه الخفجي اللتي تبعد 5 كم عن الحدود الكويتية وباسعار لا تذكر ، ، بالنسبة للاراضي : الاراضي القريبة من كورنيش الخفجي اسعارها في حدود 15 الف دينار اما نفس المساحة من اراضي الخيران التي تبعد 10 كم عنها تبلغ اسعارها 100 الف دينار ،، وطبعا سمعتوا في الصحف عن اقبال للعقارين الكويتيين وتصدرهم في تملك العقار في السعودية ,, لان العقار استثمار «لا يموت» خاصة ان العقار في المملكة امن واسعارة في ازدياد ،، الجديد ان هناك منطقة جديدة على كورنيش الخفجي اسمها الشاطئ وقبل اشهر بدا بيع الاراضي فيها واغلب ملاكها من دوله الكويت اسعارها بلاش وبعد فترة يتوقع ان تتدبل اسعارها . اما الاستراحات : استراحات جديدة وقريبة من البحر ومكيفة ومساحتها واسعة ممكن شرائها للاستخدام الشخصي او استثمارها وتاجيرها بشكل يومي حيث ان الاجار اليومي للاستراحات تقريبا 41 دينار اما الاجار السنوي تقريبا 1600 دينار هذا متوسط الاسعار يعني ممكن تجي اكثر من كذا والاهم ان سعر شراء الاستراحة في حدود 25 الف دينار . هذا المقال عن تملك الكويتين وخاصة النساء في مدينة الخفجي http://www.awan.com.kw/node/40222
الموضوع ان شاء الله بيكون على جزئين : اولا : بتكلم عن الموضوع بشكل عام . ثانيا : بقدم فرص ...

بما ان لي خبرة بالعقار بالمنطقة راح اعرض كل فترة عقارات متميزة يمكنكم الاستفادة منها

1- ارض سكنية :

ارض سكنية في حي جديد تقع بين مجموعة قصور او فلل كبيرة مساحتها 645 متر مربع
يعني عن ارضين
تقع على طريق عرضة 30 م وسعرها 180 الف ريال اي 12 الف دينار
وهو مناسب جدا بالنسبة لحجمها الكبير وموقعها المتميز .

2- ارض قريبة من البحر :

تقع في حي الشاطئ المقابل لكورنيش الخفجي لذلك يفضل كثير من الكويتين التملك فيها
مساحتها 600 متر مربع تقع على طريق عرضة 25 م امامها مواقف يمكن البناء عليها او بيعها
بفائدة كبيرة خاصة ان اسعارها بازدياد سريع سعر الارض 160 الف ريال اي 11 الف دينار تقريبا وهي
فرصة استثمارية نادرة لان صاحبها يود البيع سريعا لغرض السفر .

3- استراحة جديدة :

استراحة جديدة ومكيفة مقابلة لحي الشاطئ المذكور سابقا اي قريبة من البحر مساحتها
370 متر مربع تتكون من مجلس كبير غرفتين وحمام ومطبخ مسرمكة ومكيفة ومؤجرة
لمدة سنه ب 18 الف ريال اي 1200 دينار
ممكن شرائها للاستخدام الشخصي او استثمارها وتاجيرها بشكل يومي حيث ان الاجار اليومي
للاستراحات تقريبا 41 دينار والاهم ان سعر شراء الاستراحة 300 الف ريال اي 25 الف دينار
الفرصة هنا انها مؤجرة يعني بمجرد شرائك تبدين باستلام الاجارات وبمجرد رغبتك بالبيع تبيعين
وبدون خسائر تذكر ،،

هذة العقارات ( اللؤطة ) اللي عندي الان اذا شفت تفاعل راح ادور غيرها .