ام صالح 2000
ام صالح 2000
انا كان في بنتي وديتها عند الدكتور قال صغيره عمرها خمسه وبعد راحت من نفسها دحين عمرها

11سنه والحمدلله مارجعت لما تشيليها ترجع
مشكات النور
مشكات النور
اسمعي حبيبتي الان لي 15سنة وهذي الاكياس في عيني تطلع من انا عمري 15سنة و**** العظيم كنت دايم انا اروح للدكتور عبد**** البيض ايام ماكان في مستشفى بقشان في جدة لمدة 10سنين صرت و**** عندة من العملاء بعدين راح عيادات النخبة امام مستشفى العيون ورحت معاة بالاصح هم اخبروني انة فتح عيادة هناك بس الخلاصة دايم عملية لاين الشعر تنتف حق رموشي بعدين دلوني الستات الكبار عندنا على العلاج بالطبيعة شوي ادهن بالبصل وشوي ادهن بعسل بس النهاية استخدمت الصبر اطلي العين قبل النوم ثم في النهار ازيلة بالماء الدافي لانة بيلصق بشويش ازيلها الصبر الاسود مع قليل من الماء انقعة في فنجان القهوة بس و**** العظيم ولا كيس اللهم للك الحمد طلع لي منيومها **** يحفظ عيني ..............الصبر ثم الصبر ثم الصبر اتمنى لبنتك الشفاء يارب
لجين الفضه
لجين الفضه
الله يشفيها جا لبنتي الله لا يعيده وقال الدكتور اشيله ونصحتني اختي اكمدلها هوه بكمادات دافيه صرت اخلي بنتي تكمد عينها يوميا كل ما افتكرت كمادة شاي لبتون داااااااااااااافيه اقرب للسخونه قد ما تقدر واستمرت وابشرك انه راح الحمدلله تراها تحسه مثل الشوكه ياقلبي عليهم
وفيه وحده تقول اقري عليه وانفثي ولو قدرتي تمسحي بريقك على الصبح يكون خير برضه جربتها معاها لكن احس ماراحت الا مع الكمادات

واعتقد يسمونه (أكمون او اكمول مادري والله شو اسمه الله لا يرده ويشفي بنتك يارب ياقدير
*الراقية*
*الراقية*
أم صالح

مشكات النور

لجين الفضة

يعطيكم العافية بس انتم تتكلمون عن حبوب صغيرة واللي في بنتي كبير شوية

وفيها من كان عمرها سنة والان عمرها تسع سنين وتضغط عليه بيدها تقول زي العجين ومرة تقول زي اللبان

المهم هو يئلمها اذا ضغطت عليه
دلوعه والماسه
الف سلامه عليها وما تشوف شر ان
شاء الله
وما عندي والله فكره عنه