هي فكرة لاأدري كيف تتبلور

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله
مراحب اخواتي
بصراحة انا اول مره اشوف هالمنتدى وادخل فيه .. مبارك علينا جميعاً فكرته ممتازه جداً.. ومو مستغرب من عالم حواء منتدى المرأه الأول والمتطور دائماً..:27:

عــزيزاتي...
أنا عندي فكره من سنه تقريباً لكن مانفذتها ولاعارفه كيف أبلورها... وهي إني اعمل عروض بور بوينت بجميع اشكالها على أن تكون التكلفه على حسب عدد الشرائح..
طبعا هالفكره انبثقت نتيجة انضمامي لأحد المؤسسات الخيرية وتقريباً معظم العروض في الحفلات والبرامج والندوات اعدها بمشاركة صديقه لي... هي تقوم بالتصميم بالفوتوشوب وانا ادخل التصاميم بالعروض يعني نادر نستخدم صور جاهزه... والحمدلله دائماً عروضنا تكون محط إعجاب الحضور...
السؤال اللي اتمنى تفيدوني .. كيف استفيد من هالمهاره من الناحية التجاريه وكيف ممكن تجيني الطلبات وكيف ابدى و... و.... و.... اسئله كثيرة احتاج من ذوي الخبرة الاجابة:34:
8
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـ * ـلم
حـ * ـلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة رااااااااااااااااااااائعة
تيهو .. أنت من أي منطقة عزيزتي .. إذا كنتِ من نفس منطقتي .. يمكننا التعاون....
تيهو
تيهو
اشكرك ع التشجيع اختي حلم ...
أنا من الرياض ،، لكن تبقى المشكله كيف يتم التسويق والاعلان لها؟؟؟؟:01:
غـــدو مــحد قـــدو
اختي الغاليه..تيهو..

اتمنى افيدك...بس انا بعيدة..

فليس لدي الا ان ادعي لك بالتوفيق والنجاح ان شاءالله...فكرة رائعة..

ليه ماتسوون اعلان في المدارس الكبيرة مثل "النموذجية" مؤسسة "مكة"

هذا اقتراحي...معلييش ماجبت شئ...؟؟؟

دعواتي لك بالتوفيييييييييييييق
تيهو
تيهو
تسلميييين اختي غدو والله يتقبل دعواتس

بالنسبة لفكرة الإعلان ماادري كيف بتكون جدواها، واتوقع اتساع المعارف الشخصيه تسوي دعايه كبيره... لكن تبقى المشكله بنظري إن جميع الطبقه الاجتماعيه اللي تحيط فيني تعمل في مؤسسات خيريه وبشكل تطوعي ،،، فمايصير اجي انا اتاجر في هالمؤسسات;)
حـ * ـلم
حـ * ـلم
أختي الكريمة
أعتقد غاليتي أن عرضك يهم المعلمات و المدربات و و المحاضِرات في الدرجة الأولى ....
بإمكانك عمل عرض تقديمي يكون كبرنامج أو عرض دعائي لك ..
ليكن مكون من 4 أو خمس شرائح مثلاً ...
تبدعون في طريقة عرضها ..
تكون الشريحة الأولى التقديم ونبذة عن أعمالكم و البرامج المنفذة ..
و شريحة تحتوي الإيميل الخاص بك ورقم الهاتف ..
وشريحة فيها توضيح للأسعار ..
القصد أن تحل هذه الشرائح مكان الكرت او البروشور الدعائي و تكون في نفس الوقت نموذج لعملكم و طريقة جديدة للدعاية ..
ومن ثم يمكن نسخ هذا العرض على عدد من الديسكات و توزيعه على مديرات المدارس ...المعلمات ... دور النشر .. مراكز الخدمات الطلابية المعروفة ..
( يمكنك مثلاً عمل برنامج تعليمي خاص بالصف الأول الإبتدائي . مادة المطالعة مثلاً و عرضه على المعلمات , و المدارس التي ترغب في تحويل مناهجها إلى مناهج إلكترونية و في المدارس التي تعتمد الفصول الإلكترونية في التدريس
و بإمكانك عمل بروشورات أيضاً توضع في إستقبال مكاتب الإشراف في وزارة المعارف ...
و الله يوفقك ....و نسمع عنكِ كل خير

:26: :27: :26: