ثلاث أمور مهمة عشان أكلك ما يشرب الزيت

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

أخباركم

أنا من خلال معاناتي مع شرب الزيت لأكلي مما سبب لي أزمة من كل مقلي

تعلمت مع الأيام والاختلاط مع الطباخات :cook:النفاخات ، وتجاربي في الحياة وحلي وترحالي <<< أقول خلاص يكفي شلخ

المهم تعلمت ممن حولي من الذربات أمور مهمة

1- نوعية الزيت ترى فيه زيت طبخ وزيت قلي ، وزيت الطبخ هو اللي يشربه الأكل ، وأحسن زيت من نظري (دوار الشمس) وهو نوعيات ... وزيت القلي عادة شفاف وخفيف كأنه ماء << مو لهدرجة بس مبالغة هههههه

2- سخني الزيت كامل :time:، ولا تحطين الأكل لما يسخن زين عشان يدأ يحمر على طول وما تربص العجينة فيه

3- لا تحطين في الزيت أكثر من الكمية المناسبة يعني كل ما كثرت كل ما برد الزيد معروفة
وأخيرا يا بنات هذي مو متأكده منها

بس زوجة أخوي لقيماتها ما كأنها مقلية ماشاء الله

تقول أرفع النار لمى أحط الكمية وأتركة تقريبًا لما يبدا يتغير لون الأكل بعدين أوطي النار يعني لا توطين النار من البداية ... وأنا جربتها بس ما نفعت معي

أنا أخلي النار وسط مو عالية ولا باردة

يالله بنوتات عطونا تجاربكم
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كارتير2008
كارتير2008
لا اله الا الله
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
يعطيكي العافيه
عالم صنعته انا
يسلممممممممممممممو
امل بلاحدود
امل بلاحدود
مشكورة على المعلووومات الحلوة
ملامح بريئة
ملامح بريئة
انا اخلي النار وسط والاكلات الي مستوية اساسا بسلق مسبق وماشابه بمجرد ماتتحمر اشيلها مباشرة ..واذا ابقلي قطع دجاج صغيرة نبية اوطي شوي النار لين تستوي ..والزيت عموما مايصلح نوطي عليه النار مرة لان الاكل بيشرب زيت ولا نعليه مرة نحرق الاكل او مايستوي تماما اذا ماكان الاكل مسلوق مسبقا ...وزي ماتفضلتي اختي انا مثلك احرص ان استخدم زيت مخصص للقلي غير زيت الطبخ ..ومشكورة جدا عزيزتي افدتيني بمعلوماتك ...