سهاد2000
سهاد2000
صابون الكبريت ممتاز ومعروف للبشره الدهنيه وفيه الدلايسين محلول يحطه على وجهه ينشف الحبوب اهم شيء هو مايلعب فيها ويفقعها وينقل البكتيريا من مكان لمكان هذي افضل شيء له وعن تجربه ومستحيل اقطعها خليه يروح لصيدلي وو يسأل عنها وبشرته تحتاج عنايه يوميه لازم يغسل بشرته بإستمرار ومعروف الشباب مهملين فإلي قلته لك اسهل شيء وبحول الله ينفعه هذا إذا كانت حبوب شباب إذا غيره ما اعرف
صابون الكبريت ممتاز ومعروف للبشره الدهنيه وفيه الدلايسين محلول يحطه على وجهه ينشف الحبوب ...
لا والله ما اضنها حبوب شباب هذي فول شباب بس ان شاء الله اذا خفت وصارت شبه طبيعيه

اخليه يجرب طريقتك

وتسلميت يالغاليه عالافاده
سهاد2000
سهاد2000
مرة اختي الطبيب صرف لها هذا المحلول والمرهم والحمد لله سوي بحث عنه بالنت .... فقط على الحبة أحاول أفيدك باللي أعرفه والله اعلم البشرات مو واحدة ويمكن مايناسبه أهم شيء يكون وجهه نظيف عشان يستجيب للعلاج فاله العافية يارب هذا المرهم المحلول تي :
مرة اختي الطبيب صرف لها هذا المحلول والمرهم والحمد لله سوي بحث عنه بالنت .... فقط على الحبة ...
مشكوووووووووووووووره ياقلبي وزي ماقلت ان شاء الله اخليه يجربها اول ما يهدأ وجهه شويه

الله يعطيك العافيه
سهاد2000
سهاد2000
FSTAN FSTAN :
المرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر انقعيه وخليه يمسح او يغسل وجهه فيه مررررررررررررررررررة فظيع لكل شي مع شرب المويه والبعد عن الاشياء الحارة زي الشطه والفلفل والمخللات
المرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر انقعيه وخليه يمسح او يغسل وجهه فيه مررررررررررررررررررة...
الله يجزاك خير ان شاء الله جاري تطبيقها اليوم كبداية علاج طبيعي00
سهاد2000
سهاد2000
ماشاء الله البنات ما قصروا: ديفرين جيل، دلاسين،مره، صابون الكبريت وانا في رايي مادام الحال صعب لهالدرجة ماله الا الرواكتيين حل جذري ورائع انا جرببتة بنفسي والحمد لله النتيجة كانت 100%
ماشاء الله البنات ما قصروا: ديفرين جيل، دلاسين،مره، صابون الكبريت وانا في رايي مادام الحال صعب...
والله ياقلبي انا اخاف ماينفعه واندم هو لو فوجهي ما عليه بس لأخويه اخاف اجرب

وتجي عكس المطلوب وهو مو ناقص

عمومآ جزاكم الله الـــــــــــــــــــــــــــــــف خير جميعآ ويشهد الله انكم ماقصرتوا
سهاد2000
سهاد2000
طيب بنات انا قريت عن البقدونس مع الليمون يشيل الحبوب الدهنيه احد جربها