بحة عشق
بحة عشق
اعتقد انتو اللي ماقدمتو معانا ع التعليمي. حتقدمو يوم السبت. واحناااااا مانقدم ياحقون التعليمي
الفوز*
الفوز*
انا قدمت لي يومين والله يوفقني واياكم يارب
بحر30
بحر30
بنات تقديم ايش وهما لسا علي يوم السبت راح يعلنوا التفاصيل عن الوظائف الاداريه
لمووي2009
لمووي2009
اعتقد انتو اللي ماقدمتو معانا ع التعليمي. حتقدمو يوم السبت. واحناااااا مانقدم ياحقون التعليمي
،،،،،، حبيبتي. أنا قدمت. قبل شهر ونص. على الوظايف التعليمية ،،،،، اصلا ما كان فيه الا خيار. واحد فقط. اجباري الي هو تعليمي

وقبل 3 اسابيع او اكثر فتح جدارة. وفيه 3 خيارات. تعليمي غير تعليمي الجميع ،،،،، وسالت هنا عن الغير تعليمي. بيكون اداري في كل الوظايف مو بس اداريات في المدارس. ممكن وظايف بدوائر الحكومية والأحوال المدنية والجوازات ،،،،،، وما قدمت. لانه لاارغب. بغير ادارية في مدرسة

سوالي الوظايف الادارية. بتكون من نفس قوائم التعليمية. الي طلعت أسمائهم بالمفاضلة. يعني التقديم السابق

او بيختارونهم اسماء المرشحات بالوظائف الادارية 11 الف من اخر تقديم بجدارة الي كانوا حاطين (( 3 خيارات تعليمي غير تعليمي والجميع ))))
لانه للان مفتوح التسجيل فيه

tea green
tea green
شوفي الله يسعدك ويفرحك بشوفة اسمك قريب ان شاء الله الاداريه اللي هي 11000 بياخذوها من المفاظله السابقه اللي كان تقديمنا فيها تعليمي لانهاتبع التشكيلات المدرسيه وبتكون للتربوي وغير التربوي زي حالتنا اما التقديم الاخير فهو يشمل تعليمي واداري الاولى للاحتياج اللي ينزل كل سنه للوظائف التعليميه والثاني اداريه بالمرافق الحكوميه الاخرى وزارات احوال جوازات وغيرها