~( ندى الورد )~

~( ندى الورد )~ @nd_alord_2

محررة برونزية

ملابسك وملابس اطفالك مميزه من استراليا والتوصيل خلال عشرة ايام(سمي بالله)

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امممممممممممممم ماادري شلون ابدا الموضوع لكن اذا ودك تتميزين بالعيد او عندك مناسبه او تقضين لزواجك ..
واذا طفشتي من دورة السوق ومليتي من البضايع القديمه وودك بشئ جديد ومااحد لابس زيك ..
انا عندي عرض ومشروع صغيرون على قدي ونفيد ونستفيد
زي ماانتم شايفين انا باستراليا وحابه اعرض عليكم هالفكره .. وبصراحه ماجات ببالي الا لما طلبت مني اختي اني اشتريلها من هنا ملابس .. وجدت ان المسأله بسيطه جدا وخلال عشره ايام وصلت ملابس اختي واعجبتها موووووووووووت ..
الملابس هنا تجنن والخيارات متعدده والاسعار مثل مايناسبك اذا متعوده عالماركات والغالي تلاقينه واذا وسط تلاقينه واذا رخيص تلاقينه وكله حلو ويهبل ..
( ياكثررررررررر قرقي ) .. الزبده اللي ودها بملابس نسائيه او اطفال ماعليها الا بالتالي :
1. تحولي المبلغ اللي تحدده وتبيني اشتريلها فيه + قيمة الشحن ومقابل عموله 15% من قيمة المشتروات ..
2. بس هذا اللي عليك انتي والباقي علي خخخخخ اللي علي اني افر السوق واشتريلك طلبك واشحنه لك وخلال اسبوع عشر ايام بالكثير يوصلك + فواتير الاغراض ..
حلو الكلام..
بنات معليش شرحي كثير بس والله احب تكونون على بييييينه اكيد راح تقولون لي حطي صور !! المشكله ممنوع اصور بضاعه قبل اشتريها لكن والله ذوقي حلو << مداح نفسه
انا راح اعرض لكم بعض الاشياء اللي اشتريتها لي ولاهلي شوفو ذوقي والموديلات والخامات بجد شئ روووووووووعه ..
صح نسيت اقولكم ان الشحن 20 ريال للكيلو وانتم عارفين الملابس ماتوزن كثير ارسلت لاهلي اغراض كثيييره جات 5 كيلو ..
اخليكم مع الصور
7
7
7
78
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حناين81
حناين81
يزاج الله خير على الخدمة الاكثر من روووووعه......... ننتظر الصور و ان شاء الله نطلب عما قريب
~( ندى الورد )~
~( ندى الورد )~
بسم الله الرحمن الرحيم

من الامام ..

من الخلف ..

معليش الاضاءة مو واضحه التنوره بني والتشجيره بنفسجي فاتح ..

من قريب ..

شتويه ابيض واسود ..

من قريب ..

7
7
7
يتبع
~( ندى الورد )~
~( ندى الورد )~
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات هذي شنطتين اشتريتهم هدايا واسعارهم حلوه تقريبا 80 ريال وعندهم شنط ماركات زي قس وغيره تجنن بس للاسف ماعندي صور ..

من قريب ..

هذي انيييقه ..

من قريب ..

7
7
7
يتبع بملابس الاطفال
حناين81
حناين81
ما شاء الله عليج ........ذوقج حلو تبارك الرحمن

بس حبيت اسأل التنانير كلها قصيرة و لا في منها طويل؟؟؟
اذا في طويل نبي نشوف الصور--- ما عليك أمارة.....
مشكورة و يزاج الله خير
حناين81
حناين81
سامحيني غثيتك بس حبيت اسأل عن سعر هاي الشنطة