بسمة لقاء

بسمة لقاء @bsm_lkaaa

عضوة جديدة

اللي استخدموا زيت هيماتاج لاحول ولاقوة الا بالله ادخلوا أقرؤا ها لخبر

العناية بالشعر

خخخخخخخخخخ دخلتوا الحين أدري ما ينفع معكم الا كـــــــــــــــــــــــــذا:42::22::booo::booo:
شسوي لكم من حرتي قلت بحط فيهم مقلب لأن مواضيعي دائما ردودها قليله ماحد يعطيني وجه ليش كذا شسويت لكم :icon33: :icon33: :icon33:
ابغى اسأل كل اللي استخدموا هيماتاج انا رحت البارحه وشريته من ملتقى الإمارات اللي في الخانسه
بس لونه غريب زي لون شراب التوت المخفف وقوامه خفيف نوعا ما طبعا وريحته قويه مثل ريحة الفيكس ياترى هذا هو الأصلي ولالا لون كرتونته حمراء وعليها صورة رجال ولا كل الرجال له شوارب يوقف عليها الصقر ماشاء الله
وبعدين ينفع اخلط معاه زيت السمسم لاني احسه قوي على فروة شعري
ولا وصيكم الزيارات الف والردود زيروا :(
وتراني ما اسامح العضوات اللي يدخلوا ولا يردوا
94
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندي الشام
ندي الشام
الاخت بسمة اظن ان الزيت اللي توصفيه هو الاصلي .. وما اعرف اذا ممكن ينخلط انا خلطته مع زيت كيشوردهني واحسه حلو .. اتمنى لك كل الفائدة
شمس الدروب
شمس الدروب
والله حبيبتي مااعرفو ..بس حبيت اسلم عليكي عشان لاتزعلي كلو ولازعلك ..وان شاء الله تستفيدي منو وشعرك يطول ويكثف وينعم..
&&ام البنات&&
&&ام البنات&&
ما في داعي تخلطينه لان الزيوت الهنديه مخلوطه وشوفي مكوناته على الكارتون
وهو الاصلي نفس ما وصفتيه
همسة_بلادي
همسة_بلادي
الزيت اللي توصفيه هو الاصلي .. كذا مرة فكرت اخلط معه زيت ثاني بس
خفت يكون له تأثير ثاني ............. و انا صارلي شهر استخدمه نتائجه حلوه
احس بنعومة
الـــــورد
الـــــورد
هذا هو اللي عندي وايقولون انه الاصلي وانا استعمله حاليا والنتائج لين الحين طيبه ومرضيه واظن ما في داعي تخلطينه مع شى فيه كل شى انتي جربي هذا قبل وبعدين حتى ريحته احسن من وايد زيوت استخدمتها قبل اتلوع الجبد :22: على الاقل هذا ريحته فكس ههههه :) مستانسه لاني اصلا احب ريحة الفكس يله جربيه وان شاء الله يطول شعرج وايغلظه وشعورنا وياج ... يا رب