نبضة غلا
نبضة غلا
رمش مدلل الله يعافيك ويسعدك ارسليلي رقمها
نجود15
نجود15
لاتترددين

مكياج ريناد دوراتها احترافية وهي سعوديةاخذت عندها دورة كل اسرارها علمتني اياها

وانا وحدة افهم بالمكياج بس كنت احلم اوصل لنفس مستوى مكياج العرايس ووصلته الحمد لله معها

علمتني اساسيات رووووعة

يكفي انها بتشارك بسحر الشرق السنة الجاية صورها اللي عاملتها بالبوم تجننن

كانت الدورة لمدة شهر ثلاث ايام بالاسبوع و2000 ريال وتجيك للبيت يعني تعطيكم الدورة بالبيت

بشرط تكونون ثلاث واكثر وفي خصم للي تجيب مجموعة

بس بصراحة تستاااااااهل احلى دورة خذيتها

واللي تبي الرقم تقولي واذا خذيت الرقم من هالموضوع

للاخت زجاجة افكار

اطلبي الرقم منها شوفي اسمها لوبغيتي لاني ممكن ما ادخل النت كثير

موفقة يالغلا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=688937
محبة الورد
محبة الورد
هــــــــــلا اختي نونو توتو
ألف شكــــــــر لردك الجميل
وبغيتك تسئلين لي عن الجمعيه الخيريه كم سعر الدوره + المعلمات هل هم فعلآ جيداات

هلا اختي رمش مدلل
والله اذا هي على كلامك ممتااازه وتمدحينهااااا كل هالمدح
فضمني الدعااااااء في كل وقت ازيين مكياااج:)
والسؤال هل تعلم التسريحااااات وكم سعر الدوره عندهاااا
وكم استغرقتي وقت في التعليييم ماخفيك انا ودي اطلع فناااانه بعد الدوره :42:
وياااااااليت ترسلين لي رقمهااااا على الخاااص اذا ماعليك امررر حبيبتي
دعواتي لك بالتوفيق والسداد
هلا بام غنومــــــي
الموضوع موضوعك اختي والجميع هنا يستفيد ويفيــــد أن شاء الله :26:
هلا اختي shahrazad2006
ألف شكر على مساااعدتك وانا سجلت رقم المشغل عندي
بس ودي اسئلك انتي جربتيهاااا ومتأكده انها مفيده وكم سعرهااااا ؟؟؟
ومنوووووره يالغاليه
هلا أختي الفناتير
اذا عرفتي شيء عن الجمعيه الخيريه ياليت تعطيني خبر وانا اذا عرفت عنها شيء بعطيك خبر
وان شاء الله اختي نونوتوتو ترد لنااا خبر قريبا واشوفك هناااك :)
وودي اسئلكم يابنااااات عن اي مكاااان يعملون فيه نساااء مدربات رياضه في الدمام او الخبر
ابي اسوي رياااضه لتخفيف الكرشه بطرررق سليمه
الي جربت او سمعت ياليت تفيدناااااا
وتسلموووووون على المرور :26:
محبة الورد
محبة الورد
هــــــــــلا اختي نونو توتو ألف شكــــــــر لردك الجميل وبغيتك تسئلين لي عن الجمعيه الخيريه كم سعر الدوره + المعلمات هل هم فعلآ جيداات هلا اختي رمش مدلل والله اذا هي على كلامك ممتااازه وتمدحينهااااا كل هالمدح فضمني الدعااااااء في كل وقت ازيين مكياااج:) والسؤال هل تعلم التسريحااااات وكم سعر الدوره عندهاااا وكم استغرقتي وقت في التعليييم ماخفيك انا ودي اطلع فناااانه بعد الدوره :42: وياااااااليت ترسلين لي رقمهااااا على الخاااص اذا ماعليك امررر حبيبتي دعواتي لك بالتوفيق والسداد هلا بام غنومــــــي الموضوع موضوعك اختي والجميع هنا يستفيد ويفيــــد أن شاء الله :26: هلا اختي shahrazad2006 ألف شكر على مساااعدتك وانا سجلت رقم المشغل عندي بس ودي اسئلك انتي جربتيهاااا ومتأكده انها مفيده وكم سعرهااااا ؟؟؟ ومنوووووره يالغاليه هلا أختي الفناتير اذا عرفتي شيء عن الجمعيه الخيريه ياليت تعطيني خبر وانا اذا عرفت عنها شيء بعطيك خبر وان شاء الله اختي نونوتوتو ترد لنااا خبر قريبا واشوفك هناااك :) وودي اسئلكم يابنااااات عن اي مكاااان يعملون فيه نساااء مدربات رياضه في الدمام او الخبر ابي اسوي رياااضه لتخفيف الكرشه بطرررق سليمه الي جربت او سمعت ياليت تفيدناااااا وتسلموووووون على المرور :26:
هــــــــــلا اختي نونو توتو ألف شكــــــــر لردك الجميل وبغيتك تسئلين لي عن الجمعيه الخيريه كم...
هلا اختي نجــــــــــود
يكفي انها بتشاااااااارك بسحر الشرق صراااحه اسعبل اذا شفت مثل مكيااجهم واحاول بس اسوي شيء يشبه له وماخفي عليك دافعي للتعليم ابي هالمستوى اتوصل له الفلوس والوقت ماراح يرروح خساااره :angry:
هذا الي ابيه بالضبط تجي البيت ياسلام تريحنا من المواصلات الي تبهذلناااا:icon28:
بس انا يمكن بالحــــــالي ما اظمن احد يتعلم معي يمكن وحده
هل مع هذااا تجي للبيت وسعرهااااا مايتغييير
ردي علي الله يجزاااك خير بأسرع وقت
والف الف شكر لمرورك وافادتنا جميعا
أختي الغاليه ارسلي لي رقمهااااا الله يعطيك العافيه
shahrazad2006
shahrazad2006
هــــــــــلا اختي نونو توتو ألف شكــــــــر لردك الجميل وبغيتك تسئلين لي عن الجمعيه الخيريه كم سعر الدوره + المعلمات هل هم فعلآ جيداات هلا اختي رمش مدلل والله اذا هي على كلامك ممتااازه وتمدحينهااااا كل هالمدح فضمني الدعااااااء في كل وقت ازيين مكياااج:) والسؤال هل تعلم التسريحااااات وكم سعر الدوره عندهاااا وكم استغرقتي وقت في التعليييم ماخفيك انا ودي اطلع فناااانه بعد الدوره :42: وياااااااليت ترسلين لي رقمهااااا على الخاااص اذا ماعليك امررر حبيبتي دعواتي لك بالتوفيق والسداد هلا بام غنومــــــي الموضوع موضوعك اختي والجميع هنا يستفيد ويفيــــد أن شاء الله :26: هلا اختي shahrazad2006 ألف شكر على مساااعدتك وانا سجلت رقم المشغل عندي بس ودي اسئلك انتي جربتيهاااا ومتأكده انها مفيده وكم سعرهااااا ؟؟؟ ومنوووووره يالغاليه هلا أختي الفناتير اذا عرفتي شيء عن الجمعيه الخيريه ياليت تعطيني خبر وانا اذا عرفت عنها شيء بعطيك خبر وان شاء الله اختي نونوتوتو ترد لنااا خبر قريبا واشوفك هناااك :) وودي اسئلكم يابنااااات عن اي مكاااان يعملون فيه نساااء مدربات رياضه في الدمام او الخبر ابي اسوي رياااضه لتخفيف الكرشه بطرررق سليمه الي جربت او سمعت ياليت تفيدناااااا وتسلموووووون على المرور :26:
هــــــــــلا اختي نونو توتو ألف شكــــــــر لردك الجميل وبغيتك تسئلين لي عن الجمعيه الخيريه كم...
أنا جربتها إذا عندي مناسبة أجيبها تسوي لي مكياج يعني ماجربتها بدورات

بس بقولك أنا جربت كثير يحطون لي مكياج بس مااعجبوني لأني ماأحب

المكياج الثقيل اللي يغير الملامح بس هي أرتحت لها لأن مكياجها لبناني

ناعم وحلو وغير كذا تعاملها أكثر من راااااااائع