اليوم وديت ولدي للحديقه بس والله انصدمت منه...

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم رحت للحديقه المهم انصدمت من ولدي والله يابنات شقي بمعنى الكلمه (الله يصلحه ويخليه لي ) لكن بالحديقه شي ثاني كانت معي بنتي الصغيره عمرها شهر وعشرة ايام (الله يحفظها) تعبتنا انا وابوها بشيلها مره انا ومره ابوها فقرر انه يروح ويشتريلها عربه ودخلنا الولد بمجموعة العاب وقلنا للحارس مايخرجه لين نجي وناخذه والحاصل انه انا جلست اراقب ولدي من بعيد وابوه راح للسوق يشتري العربه والله يابنات انه مو قادر يلعب خايف بس يمشي واذا شاف لعبه فاضيه يلعب فيها واذا جاء طفل ينزل على طول وهكذا ويطالع كل شويه يدورني وانا مذهوله منه ويبغى يطلع بس الحارس مانعه ورحت وكلمته وتطمن يوم شافني فيه جلس يلعب بس كمان فيه خوف وهو عمره 5 سنوات ماشاء الله
الله يسعدكم طمنوني هل هذا الحاله غريبه او طبيعيه
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolookasha
lolookasha
والله انا رأيي انه في البيت بيكون على راحته ومتعود عليه
يعني مش شرط انه في البيت شقي يكون في الخارج كده خصوصا انه مكان جديد عليه
ثانيا يمكن الولد محتاج يخرج كتير ويلعب عشان يطلع طاقته
انا شايفة سنه سن مدرسة انت دخلتيه مدرسة؟؟؟
عروس الشام
عروس الشام
شكل الولد ما يختلط مع اولاد من عمره.. لازم يلعب على الاقل مرة في الاسبوع مع اولاد من عمره حتى تتكون شخصيته و ما يطلع انطوائي
و مثل ما قالت lolookasha سنه سن مدرسة
بالمدرسة بيتعرف على اولاد و بتصير شخصيته مستقلة و بيصير اجتماعي
الله يحفظلك اولادك
*شريفه*
*شريفه*
ابنك خجول ؟؟

نصيحتي لك الحقي دخليه تمهيدي
حنين الفهد
حنين الفهد
تقريبا نفس عمري ولدى 00 ولدى خجول بشكل كبير00 والسبب الرئسى قله الاختلاط زين بالشهر اذا شاف اولاد بسنه والا لعب مع اللى بعمره00بس افضل حل الروضه0اتوقع تغير بشخصياتهم الكثير00
][§][-~المتغـلية ~-][§][

واضح انه مو متعود يطلع بمكان فيه اطفال بعمره واصغر واكبر
حددي يوم بالاسبوع يطلع فيه ولا سجليه بتمهيدي او روضه الافضل يكون اجتماعي بس بدون شقاوه عاد :)

..
.