m600600
m600600
انا باذن الله معاكم هاذااول اسبوع ولدي عمره ثلاث سنوات بس متعبني كثير اجلس اتكلم معاه ولمااجيب له سيرة الحمام يصلح نفسه موفاهم شي لما يخلص يضحك لي ابغى اخلص منه قبل ماتكبر الكرشه وماعاد اقدر اتحرك
اجا الليل
اجا الليل
الجو برد خصوصا بالليل
وعموما التعليم ع الشتاء متعب لانه ع طول يبي الحمام كرمتي
مومثل الصيف يتحمل ويمسك شوي لانه يعرق وكذا

الا اذالمكان اللي انت فيه للان دافي
مووني2006
مووني2006
تحمست في الاول اعلم ولدي وبعدين شلت الفكره من بالي يوم قالو البنات برد وحوسه مدرى ابي بنااااااااات يشجعون انا ولدي عمره 2 و8اشهر ,,, شايب صح,,,والله ذكي ما شاء الله عليه بس اناااااااا عجااااااااااازه
العيون العسلية
تحمست في الاول اعلم ولدي وبعدين شلت الفكره من بالي يوم قالو البنات برد وحوسه مدرى ابي بنااااااااات يشجعون انا ولدي عمره 2 و8اشهر ,,, شايب صح,,,والله ذكي ما شاء الله عليه بس اناااااااا عجااااااااااازه
تحمست في الاول اعلم ولدي وبعدين شلت الفكره من بالي يوم قالو البنات برد وحوسه مدرى ...
شمس ودانة00 هلا بك حبيبتي نسيت اقولك نقطه مهمه غير اني بديت برمضان ازيدك
اني حامل واتوقع هذا له دور اني ماتشجعت بس والله اني شايله هم هالحمام وانا معك ان
الطفل كل ماكبر بالعمر كل ماكان اصعب من تجارب اللي حولي 00 بس وش اسوي الشكوى
لله :icon33:شكلي بجزم عليه الصيف الجاي لاولدت ان شاء الله وبصراحة انا اشجعك تعلمين
ولدك من الحين واتمنى لكم التوفيق ان شاء الله وكل فتره بطل على موضوعك اشوف تطوراتكم
][§][-~المتغـلية ~-][§][

صادقين احس صعب التعليم بشتاء على الام وعلى الطفل
خاصة ان الجائزه محرزه كوب الايس كريم ولا ينفع الايس كريم الى بالصيف يمي يمي

بس ممكن نعلمهم بطريقه انه يبقى عليه البامبرز بس نوديه الحمام كل فتره وفتره
علشان ياخذ فكره تمهديه عن كيف يعملها بالحمام ويعرف ان هذا المكان للبوله ونتم بكرامه والكاكا ............ الخ

هذا إذ كان الولد من سنتين ونص وفوق
والبنت من سنه ونص

واول مايبدا الصيف نبدا في الجد والجد هالله هالله عليه

..
.