مين جربت الولادة في مستشفى الموسى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات **** يعافيكم افيدوني مين توها والد بالموسى توقلي عن تجربتها وهل تنصحوني فية وشكرا
18
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@وردة جورية@
@وردة جورية@
اظنك تقصدين الموسى العام اللي بالاحسا صح ؟؟
الله يهديكم يا بنات الحسا لييييش ما تكتبون تجاربكم وتكسبون فينا اجر المساعدة

لو سمحتم اللي توها والد تفيدنا لان مافي الا كم موضوع وقديمين الاسعار والطبيبات تغيروا
نبغى تجارب جديدة بالخصوص عن الطبيبات و بالأسماء لا هنتوا
@وردة جورية@
@وردة جورية@
up
شهووودة-20
شهووودة-20
up
* قلب اختهااا *
السلام عليكم
من زمان مادخلت هالقسم بالتحديد من سنه وشهرين بعدما ولدت والحمدلله
جربت الموسى وبتكلم عن تجربتي أنا وخاصة بعد ولدتين قبل عند أهلي والثالثة ولضروفي ولدت في الموسى طولت عليكم

بإختصار تعبت شوي من الألم الطلق وخاصة ولاداتي اللي قبل آخذ بنج والمضحك إن جهازهم حق الطلق مايطلع طلقي أنا أتألم وخاصة بعدما فتحوا ماي الراس والممرضة تقولي بتدلعي (مصريه) طالع مغص خفيف الزبدة عطوني أكسجين بطلعة الروح ولا سوى حاجة خفيف بس ربك سهلها وجت بنتي ماحسيت فيها لما طلعت بس المو حلو الخياط (أصلا تركوا وهذا الظاهر البيبي يشقني ماوسعولي زي ولداتي السابقة لأني بعد اسبوع إكتشفت إن فيه غرز فوق عند فتحة البول(وانتوا بكرامة ) والغرز طولت لين طاحت راجعت بعد 35 يوم كان تقولي الطبيبة هذا نوع من الغرز يطول يمكن ياخذ أكثر بعد وبصراحة خياطهم مو شي فرق حيل عن عيالي وأقول لأختي فيه حاجة مو طبيعية عندي أنا تشوهت
المضحك المبكي لما كنت براجع ما لقيت الدكتورة اللي ولدتني يقولون مو عندنا الظاهر مؤقته وطحت فيها لأنهم موقعين أوراق الولادة بإسم الدكتور رئيس القسم زوجي عصب وحتى شكينا في نفسنا وقلت له أنا متأكدة إنها دكتورة لأني صاحية معهم وحتى صار فه حوار معها وحتى بعدما ولدت وظليت في الملاحظة

الزبدة هذي تجربتي أنا ولا ألزم أحد فيها ودايما أقول الحمل والولادة تجربة شخصية تخوضها الوحدة وتعيش لحظاتها كلها

السلام عليكم
وطني هو المجد
وطني هو المجد
رفع