such girl
such girl
الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه
om omar o salah
om omar o salah
انا اول ما تزوجت كنا متفقين نأجل الحمل سنه بس ما قدرنا نتحمل نستنى وبطلنا موانع بعد 4 شهور وعلى طول الدورة اللي المفروض تجيني اتأخرت اسبوع وانا دورتي متل الساعه ما تتأخر ابدا فشكينا انه حامل ورحنا نحلل وضلينا نستنى الموعد 3 ساعات وبعدبن الدكتورة قالت مش مبين في السونار سوي تحليل دم والنتيجة بكرة وتاني يوم رحت اخدت النتيجة فاتصلتله وخبرته ع التليفون وكتييييير انبسط من الخبر وانا بصراحه كنت لسه مش مستووعبة بس الفرحة الكبيرة كانت يوم ما سويت سونار وخبرتنا انه توأم حسيت انه راح يحضن الدكتورة من الفرحه ههههههههههههههههه
غلاتي ماماتي
غلاتي ماماتي
انا بحملي الاول حللت بالبيت برمضان وقتها وطلع خطين ولما خبرته ارررتبك ووده يفرح بس لسى شاك قال لازم بكره اجيب لك تحليل غيره لاني حللت ع السحور ولما جا من بكره الصباح صحاني وبيده تحليلين هههههه وكل واحد من شركه يقول علشان نتأكد هههههه والحمل الثاني اليوم الظهر حللت وطلع خطين وخففففت مرررره واهتميت لان ولدي لسى صغير بس الحمدلله ع كل حال اما زووووجي طاااااير من الفرحه
قمر١٥🌚
قمر١٥🌚
حلو الموضوع
ببنتي الكبيره اول ماتزوجنا وزوجي يبي الحمل على طول المهم اول شهر احبط لمانزلت الدوره وثاني شهر كمان اما ثالث شهر ماشرفت وكنا في العيد المهم قلت له موعادتي تتاخر الدوره قال يمكن حامل قلت لاموحامل ماحس بشيء قال بجيب تحليل وجربيه بكره الصباح لما صحيت الصباح سويت التحليل وطلع سلبي وحطيت فطور زوجي كان رايح للدوام وحطيت التحليل على الدولاب وصحيته وقال بشري قلت مافيه حمل سلبي وقام وبعد الفطور قلت بشوف التحليل ولما شفته طلع خطين وقلت له شوف طلع خطين ويمسكني يضمني ويلبس ويخرج وهوه في الطريق ارسل لي رساله والله مو عارف فين اروح من الفرحه هههههههههههه وقال بوديك اليل المستشفى نتاكد ومقلبني سحبوا الدم وقال هيا السياره ننتظر وقال انا بجيب النتيجه طبعا عندنا تحليل الدم 10 دقايق وانا انتظر في السياره جاني مكشر وقال مافيك ولاحمل عاد انا احبطت وبعدين قال امزح امزح عليك مبرووك علينا هههههههههههههه وبشر اهله واهلي
في بنتي الثانيه حملت من اول شهر تركت العزل فيه وهوه كان حاس اني حامل فلما سويت التحليل ماتفاجا يقول انا كنت حاس انك حامل
كثرت كلام مو ****الله ماتطفشوا من قصصي
((في عيون البشر))
اول حمله ماكان مصدق وفرحان مررررررررره

المره الثانيه عادي جدا كني ماقلت شي

المره الثالثه اقل من عادي خلاص صار الموضوع ايزي

عموما الفرحه للاول واللي متاخره واللي محرومه
واللي تباعد بين كل بيبي

الله يقومني بالسلامه اهم شي اولد مو لازم احد يفرح لي