ارجوكم أفيدوني وربي يرزفكم الذرية الصالحة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة........
الحمد للة على كل شي من امر رب العالمين وكل تاخيرة فيها خيرة وان شاء **** يرزقنا بالذرية الصالحة ...
انا وحدة متضايقة << بفش خلقي لكم وبقولكم صار لي لكم "بسم **** "

"انا متزوجة وصار لي 10 شهور ولم احمل <<<الحمد للة:(
في بداية اول اسبوع العرس طاح زوجي بالحمام وصار في ظهرة بقعة كبيررررررة زرقاء
ومع الايام راحت وبعدها رحت للدكتورة وكشفت وسوت تلفزيون والحمد للة سليمة << ok
وزرجي طبعا ماحلل وتعرفون في البداية صعب تقوليله روح حلل وفي بعضهم يفهون <<غلط
وبعدها بكم شهر <<انا حاطة بالي انة مني وام زوجي مطفرتني ماالومة تبي ولد وامي مطلعة
فراسي قرون:30: وكل يوم حنة ورنة ولا اذا دقت وشفاتي تعبنة هاة بشري شفيك ازلفها الخبر
دورررررررررة الكلمة المعتادة وشتبي ذي ماتحل عنك 9 شهور وضحكة لما اصك منها اطلع ام زوجي
تشوفني حاطة مناكير قطع جت تقول ما تروح تسير وبعدين تجي وهاذي سالفتي معاهم وغير التنغز وقيل وما
قال وليش ماحملتي اكيد منها وم ها السوالف وتتعب نفسيتك ولو وحدة منهم اتجرب كان حست شوي
اكمل لكم وحنت امي اني اروح المراخة ورحت ومرختني وقالت معك ميلان بالرحم بسيط شوف المعناة
اكلت الاعشاب الي عطتني والحمد للة ماصار فين شي وقبل رمضان طلعة ان وزجي ريحين مكتبة جرير و
فية درج كبير ويتعب وكانت الدورة متاخرة يومين المهم جيت البيت وقعدت خمس دقايق الاو دنيا غرقانة والم
فضيع بطني وبارجع وراسي يدور وخلاص بموت :44:
ورحت المستشفى كان يوم جمعة والكتور وقال زوجي دورة وطبعا انا موحاسة بنفسي وعلى طول قال ابرة
<<<<ايييييييي
ورحت البيت والدم **** يكرمكم غزير لين اخر يوم وقلت خليني اكل الحبوب الي عطاني الدكتور وقفت
وكملت الشهر عادي وجاء الشهر الثاني وصارت متخربطة والم كثيرررر مع العلم قبل كان الم خفيف
اول يوم بس وبعد الشهر عيد الفطر نفس الحكاية و**** يستر هذا الشهر وان شاء **** السبت عندي موعد مع
الدكتورة نساء خلها تشوف وش السالفة ؟؟؟؟؟
وحدة خوفتني قالت يالخبلة يمكن مسقطة ونزل مع الدم وانتي ما تدرين<<<< انا اقول مو معقولة
مع العلم اني يجين الالم اسفل الرحم من جهة اليمين وظهري والجماع الم فظيع اذا انتهينا ....

ادري كالمي عور راسكم """ **** يعينكم و**** يجزي كل وحدة ترد الجنة الذرية الصالحة
ويسخر ازواجكم لكم .....:p لا تنسون الردود
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بازار حواء
بازار حواء
والله حبيبتي ماعندي علم بس دخلت ادعيلك
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
المتفائله 66
المتفائله 66
الله يرزقك
*حلى الشرقية*
*حلى الشرقية*
**** يرزقكم الجنة والعفو العافية
نورتم حبيباتي........
كلي حلا وقبله
كلي حلا وقبله
ماادري اذا الدكتور سوالك تحليل حمل والا بمزاجه قال دوره ؟؟
ويمكن الاعشاب اللي عطتك المراخه سببت لك هالشي
الله يطمنك يارب
رجفة حب
رجفة حب
الله يرزقك ويرزقنا يارب العالمين ...