ماتحلا الجلسه الى باالحلا

اطباق عالم حواء

ليمته وحنا على هالاكل الي غير صحي حنا ياسعوديين نركض على صواني الحلا وكبسات الرز بنسبه للحلا ماتزين الجلسه الى بها ولايخلى بيت الى وكل عصر هالقهوه ومعها الحلا وماتنشرب الى باالحلا وياها ليمته وحنا على هالحال الحمد لله الله منعم علينا بس مانموت انفسنا بيدينا مره ولدي جاء من برا ورحت اركض اجيب له قهوه وصحين حلى قال يايمه انا اسوي رجيم والله من شفت اجنبي جالس قدامي في مطعم وهوطالب له عصير وشوي ذره وقاعد ياكل بكل هدواء حبه حبه وطاولتنا انا ورفقاي مليانه لحوم واشي اسماك ومقبلات ومكرونه ورز ووووووووالله اني استحيت من نفسي وهو يقول ولدي يناظرنا بذهول كيف بناكل كل هاذا وقلت صادق ياولدي حتى اذاجيت للمستشفى الاقي السعوديات صاكين الباب استراحه واناس بدور ينتظرون وهم بسلامتهم يتقهوون ويحلون ليمته نعمل ونتعض ونعمل بقول رسولنا الكريم الى كان يربط بطنه من الجوع صلى الله عليه وسلم ويضع حصاه ويربطها والحين كثرت الامراض وامتلات المستشفيات ولم نتيقض يمكن رفع هالاسعار لكي نتعض ومانسرف ان الله مايحب المسرفين
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NESCAF
NESCAF
معاك حق في اللي قلتيه ..................... والمشكلة مهيب موقفه على الحلى إلا كل أصناف المأكولات
وصار كثير من الناس همهم بطنهم وبس وش ناكل وش نشرب 24 ساعة

الحين اللي قاهرني أكثر فيه برنامج يعرض على قناة المجد اسمه يعني يثبت للعالم اننا شعب همه ياكل وبس
كل همهم في البرنامج وش تغديت وش تختار صنف من المأكولات وش وش

وكأن ثقافتنا مقتصرة على الأكل فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا ماأقول من كلامي اننا ماعاد ناكل أو ماعاد ندور عن طبخات وحلى وغيره ..... لا
لكن لكل شي حدود وكل شي بالمعقول يكون تمام ولاننسى اننا أمة وسط يعني حتى في الأكل مفروض نكون وسط لا افراط ولاتفريط ولايكون أكبر همنا بطونا !!!!!!!!!!!
الشاذروان
الشاذروان
مو بس السعودين وش فيكم على السعوديه
هذا طبع الخليج وبعض الدول العربيه
اهم شي الانسان بغض النظر عن جنسيته لازم يهتم بصحته
ام منصور9
ام منصور9
صدقتي والله وصدق الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال بحسب امرءلقيمات يقمن صلبه
ويعينه على عبادة ربه
لينا333
لينا333
فعلا كل دول الخليج بشكل خاص والعرب بوجه عام مو بس

السعوديه حتى امريكا اكلهم وجبات سريعه كلها دهون مضره

وبشكل يومي ياكلونها ...

يعني ما اشوف احد يهتم بصحته واكله الا دول شرق اسيا

تقريبا الصين اليابان واللي حولهم بس ياعمري يالسعوديين

دايم مقطعه جلودهم :06:
داكن دونات
داكن دونات
فعلا كل دول الخليج بشكل خاص والعرب بوجه عام مو بس السعوديه حتى امريكا اكلهم وجبات سريعه كلها دهون مضره وبشكل يومي ياكلونها ... يعني ما اشوف احد يهتم بصحته واكله الا دول شرق اسيا تقريبا الصين اليابان واللي حولهم بس ياعمري يالسعوديين دايم مقطعه جلودهم :06:
فعلا كل دول الخليج بشكل خاص والعرب بوجه عام مو بس السعوديه حتى امريكا اكلهم وجبات سريعه كلها...