حلم حياتي أبدأ مشروع مجلة إسلامية للفتيات ..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أنا خريجة إعلام وعندي حب للكتابة .. وكان ودي أشتغل في مجال الصحافة .. لكن مو الصحافة العادية (صحف ومجلات تافهه) .. لأنها غير مناسبة للفتاة المسلمة ..

حلمي أستثمر حبي للكتابة في الانضمام لمجلة إسلامية .. مثل تحت العشرين أو مجلة حياة للفتيات .. لكن الفرصة لم تسنح ..

لهذا أريد أن أؤسس مجلة إسلامية في الإمارات تعتني بشئون الفتيات .. والمجتمع بشكل عام ..

ما رأيكن؟ وما هي اقتراحاتكن؟ ومن عندها تجربة في هذا المجال تفيدني بها؟
6
756

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هند المرزوقي
هند المرزوقي
هلا اختي

فكرة رائعة جدا جدا . اتمنى لك التوفيق والنجاح بها .

لك تحياتي
رمايه
رمايه
بعطيك عده افكار وان شاء الله تناسبك

اول اشي اختاري اسم حلو للمجله علشان يغري البنات بالشراء

ثاني شي سويها مثل ماتبغين بطابع اسلامي لكن مش تلغين الاشياء والهوايات الي يحبونها البنات مثل المكياج والموضه لان لو مافيها هالشي اظن انها بتخسر

سوي قسم جوله للاسواق وصور اللبس الي جديد نازل وعرضوه مع السعر

واخر شي في المكياج بعد

سوي قسم بعد للافكار التجاريه ولاتهاونين فيه صدقيني والله قعدت مع بنات صغار والله ان له ميل للمشاريع التجاريه طبعا الي تناسب سنهم

حطي اشياء مفيده ومسليه بعد

والله يوفقك اظن لو تخلينا مجله حق المراهقات وتحددين السن افضل

والله يوفقك
تاو تاو
تاو تاو
شمس النهار
شكرا لك أختي ...

رمايه
أفكارك رائعة .. وكلامك أن المجلة لازم يكون فيها جزء لاهتمامات الفتيات منطقي جدا .. لأن حتى الفتاة الملتزمة تحب تعتني بأناقتها ومظهرها .. وبالنسبة لقسم المشاريع فهذه فكرة أكثر من رائعة .. وبالفعل تحديد السن مهم لأنه يساعد على تهديد أهداف المجلة .. أشكرك جدا على الأفكار المميزة ...

وأنا بانتظار أفكار وخبرات أكثر من البقية .. :02:

تحياتي لكم ...
فراشتان
فراشتان
فكره رائعه ... واذا حبيتى اى مساعده انا في الخدمه ... حيث لى بعض الخلفيه منذ ايام الجامعه فقد كنت رئيسه تحرير النشره الشهريه هناك ... كما اننى احب التاليف وكتابه القصص والخواطر ...

وما شاء الله لم تقصر الاخت رمايه في سرد افكارها ...

ما رايك ان تقومي بعمل استبيان للسن المطلوب وفرضا نقول من سن 12 الى 20 وتوزيعه على هذه الفئه من الاهل والاصدقاء او ان يتم توزيعه على الطالبات من خلال احد معارفك لتعرفي من خلالهم ما يريدونه وما يفكر فيه هذا الجيل لتكون مجلتك شامله بجميع الافكار والقصص التى تناسبهم ...

لدى سؤال تطفلي :
مكيف ستقومين بطباعتها ؟ ومع من ستتعاونين ؟ وكيف سيتم نشرها وتوزيعها ؟

والله يوفقك ...
تاو تاو
تاو تاو
أهلا بك أختي فراشتان ..

فكرة الاستبيان عملية جدا جدا .. وأشكرك على تذكيري ..

بالنسبة لأسئلتك .. هي ليست تطفلية أبدا .. لكن أنا لا زلت الآن في طور التخطيط والمشاورة ..ولم أحدد هذه الأمور بعد... وربي يقدم اللي فيه الخير ..

وأحب أقول إنك على الرحب والسعة كأول كاتبة في المجلة .. إذا إن شاء الله ربي يسر الموضوع ..