ورده في ذبول
ورده في ذبول
هههههههههههه

ماادري اش السبب والله بس تحطيم والله

بس خذي ذي الطريقه والله لاتطلع لكي شيي وهي كيكتي المعتمده ع طووووووووول

..
..

حطي بالخلاط بترتيب
2 بيض بس مع شوي فانليا وانا مستغنيه عنه
ثم كوب الاربع سكر خليه يمكن 5 دقايق لمايصير لونه كريم
ثم نصف الكوب زيت
ثم نصف الكوب حليب سايل اوعلبة زبادي اونصف كوب ماء
وشوي وصبيها واخلطي م ك بكنج بودر مع كوب ونصف دقيق ابيض وبتدرج واخفقي
وبعدين صبيها بصينيه وع الفرن وحاولي تحميه قبلبكم دقيقه وعلى حرارة200 وخليها 30دقيقه واذ كان الفرن حامي ماتاخذ الا25 دقيقه
وشوفي كيف
وهذي صوره امس سويتها اخووني يمووت فيه كل يووم اسويها طلبيه خخخخ

..
..

..
..

..
.

جربيها وارسلي لي ع الخاص لاني ماارجع انسى خخخخ
اوك عنوني
.~*رسيت بموانيك*~.
يؤ يؤ يؤ والله العظيم انه صار لي نفس الموقف بس صراحه انقذت عمري يوم طاحت قمت وكورتها ورصيتها بصينيه وغرزت فيها اعواد اسنان وصبيت فوقهم توفي وزينتها بالهيرشي بس المضحك بالسالفه اني حضرتها لام زوجي وحمواتي وخخخخخخخخخخخخخ وكلهم طلبيو الطريقه وكتبوها عاد انا ماقلت لهم انها هبطت لااااااااا قلت انها بعد مااستوت سقيتها شيره وسويتها كور ههههههه ومشت عليهم واسألو عن اسمه وقلت اسمه اممممممممممم حلى الرفلاه
يؤ يؤ يؤ والله العظيم انه صار لي نفس الموقف بس صراحه انقذت عمري يوم طاحت قمت وكورتها ورصيتها...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ رهيبه لا بالعكس على هيك طلعتي منتي رفلاه
جنى 5
جنى 5
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعد قلبك من جد تحطييييييييييييييييييييييييييم وقالو لك الاخوات فعلا ممكن تكون النار مرتفعه تحمرت من برا ولسا من جوا مااستوت وربي يشفيها ويقومها بالسلامه خخخخخخخخخخخخخ طمنينا عليها
كروسانة هشة
كروسانة هشة
اختي
ممكن النار قوية وبعدين ماتطلعينها من الفرن على طول غطيها 7 دقايق وبعدين اكشيفيها
** صمت السنين **
يمكن تكوني مطوله عليها النار وانتفشت بسررررعه بدون ما تنضج من جوا
خلي النار اللي تحت هاديه شوي ولا تفتحين الفرن كل شوي يدخل الكيكه هواء وتخرب معاك بعد نصف ساعه شوفي اطرافها اللي على الجوانب تحمرت بعدين شوفي في السكين اذاكان مافيها عجين فهي استوت بعدين حمريها من فوق على خفيف وشوفيها لاتنسيها تحترق عليك

او انك تكوني مخليه العجينه تكون سايله يعني مكثره مويتها هذا طبعا يخرب الكيكه تكون لينه جوا

تقبلي مررروري