sousoukam

sousoukam @sousoukam

عضوة جديدة

خبر عاجل يمكنك العمل أختي وأنت في بيتك

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الحمد لله فالق الحب و النوى ,فالق الإصباح و النور,و جعل الليل سكنا و الشمس و القمر حسبانا , و الصلاة والسلام على البشير النذير و السراج المنير حبيب رب العالمين و على آله و صحبه و أحبابه و أتباعه و على كل من إقتفى أثره وإهتدى بهديه و إستن بسنته إلى يوم الدين أما بعد,

أخواتي في الله السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,اليوم اعرض عليكم عرض ممكن يساعد كل من تريد أن تعمل و يصبح لها أجر . لكن أغلب الأخوات تقول ,ياريت لكن الاعمال المنزلية و الاولاد والطبخ ..........إلخ.
و لهذا السبب لا تستطيع البحث عن عمل يكون لها منه أجر من عرق جبينها , ولتساعد به في مصاريف البيت التي لا تنتهي.:icon33:

المهم فكرتي تتطلب منكم الصبر و الصبر ثم الصبر .هي عبارة على إنك تعملين كمسوقة على الانترنات , و هو عبارة عن موقع يضم كل المسوقين و كل مسوق يبحث عن شركات صغيرة و يحاول إقناعهم بالتسجيل في هذا الموقع و بالطبع من مهام الموقع هي عمل إشهارات للمنتوج الذي تبيعه هذه الشركة و بهذه الطريقة يكون هناك ربح للشركة و المسوق ,فالمسوق يربح عند دخول كل شركة الى هذا الموقع و عند بيع كل منتوج لهذه الشركة .كما يكمكننا ان نقوم بإحصاء لهذه الشركات أو عمل صفحة على الانترنات.

الجيد في هذا العرض انك أختي تستطيعين القيام بهذا العمل و أنت في البيت في أوقات فراغك أو بعد الإنتهاء من مشاغل البيت ,أضن أن هذه النقطة ممكن تعجب الكثير من الأخوات .كما أنك أختي يمكنك إستظافة أخوات أخريات لتعم الفائدة على الجميع بإذن الله و كل أخت تعمل معك عندك من ربحها 10بالمائة

على كل حال أنا عرضت فكرتي عليكم و ان شاء الله تنال إعجاب الجميع يا رب.
لمزيد من الإستفسارات أو لكل من تريد المشاركة الرجاء التسجيل عبر هذا الموقع, فيه كل اللغات و بالتوفيق إن شا ء الله تعالى.http://wheatspike.com/index.php?mod=page&num=11&r=423
أما الآن أترككم في أمان الله و رعايته والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.:26:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخرا سم
اخرا سم
موفقة يارب
حبيبت قلب برهومي
مشكورة ياقلبي جاري التسجيل
حبيبت قلب برهومي
اسفه ياقلبي يعد ماطلعت علي مارح اقدر اسجل لانو المواقع اللي زي كذا كثيررر انتشرت في الاونه الاخيرة ومع الاسف هدفها تجسسي بحت اسألي في جوجل وتعرفين ايش اقصد بالضبط
ع العموم موفقه
ام فهودي وزيودي
موفقة يارب
"الدلوعة"
مواقع ماارتاح لها صراحة ولها اهداف ومغزى الله اعلم بها