منال وكلي ملام
الله يكتلك الي فيه الخير ويمكن تبغين ترجعيله عشان متعلقه فيه بس مع الوقت راح تنسينه
بنت الشييوخ @
بنت الشييوخ @
حبيبتي أنا قريت موضوعك الأول زوجك طلقك بكل سهولة وهو للأسف مافيه شي يخليك تتحملين العيشة عشانه انسيه خلااااااااااااص تذكري انه طلقك وباعك ولافكر فيك ولا في العشرة اللي بينكم احمدي ربك انه ماعندك عيال وبعدين تأكدي ان الله مايكتب للانسان شي الا يكون فيه خير له حالتك النفسيه لأنك مازلت مصدومة ومو مستوعبة صدقيني الأياااااااااام يبتنسيك بس خليك قوية ولاعاد تفكرين فيه أبدا وادعي كثيييييييييير ألحي على الله في الثلث الأخير من الليل وانتي ساجدة وربي يفرج همك ويسعدك مع الانسان اللي يريحك
حبيبتي أنا قريت موضوعك الأول زوجك طلقك بكل سهولة وهو للأسف مافيه شي يخليك تتحملين العيشة...
$جووودي$
$جووودي$
في نظري انتي ماكتبتي هذا الموضوع الا لانك تبغين ترجعين له ...وودك وحده تقول لك سامحيه وارجعي له خاصه اذا هو طلب يرجعك....مع اني ما اعرف سبب الطلاق؟؟

حبيبتي انا في نظري البنت مو كل يوم لها عريس؟؟ولا المطلقه راح تلقى اللي يصطفون عند الباب؟؟ ادري انك بنت ناس وحلوا لكن عطي زوجك فرصه ثانيه.....واعتبريها آخر فرصه وبإذن الله راح تنصلح الامور بينكم...لاتيأسين اذا الرجال يبيك معناها في قلبه شي لك حب معزه اللي يكون.....ابوه امه اخوانه مالهم دخل بحياتك انتي اللي تقدرين تحطين حد لتدخلاتهم بحياتك....ارجعي لزوجك بشروطك ...انو يهتم فيك انو اذا قدر يوفر لك سكن واذا ماقدر كمان اقوللك استحملي مع العشره راح يقتنع وراح تنعمين بسعاده بإذن الله تفائلي بالخير واسعديه من قلبك....شيلي حساسيتك الزايده وخليك قويه....ثقي في نفسك وحاولي تكتبين الاخطاء اللي سببت طلاقكم بورقه وتحرقينها وتوعدين نفسك انو ماراح يسير كذا مره ثانيه....حاولي تكسبين اهل زوجك حبيهم وحببيهم فيك ...خلي اهللك يساعدونك في الاصلاح واللله يهدي سركم يــــــــــــارب يمكن الرجال طلق غصب عنه؟؟اومجبور؟؟اولحظه غضب؟؟ اكسبي حياتك لانو وااااااااااااااضح برسالتك انك شاريته وودك ترجعين ....ادعي ربك يسخره لك ويصفي قلوبكم ...ولاتعاندين نفسك العناد ماينفع ....
انسانهـ غير
انسانهـ غير
اسال الله انه يهدي مابينكم ويرجعه لك ويسخر قلبه وقلب اهله لك وانا راي من راي جووووودي لازم الوحده تصبر واكيد مع الايام راح يتغير للافضل باذن الله اذا مو سال عنك وانتي شاريته ارسلي رساله اعتذار قويه على جواله وشوفي ردة فعله اذا رجع يراسلك فهو يحبك واذا طنشك احتسبيها عند ربك وطنشيه لاتقولي انها اهانه لك هذي حياتك ومن حقك تتمسكي باللي تحبينه
سارونه ودلوعه
شوفي اذا هو مصلي ويبر بااهله وكريم وطيب معاك وتثقين فيه ولايمد يده عليك ومقدر اهلك ارجعي له.. لووو لوو لوو هو جاك بنفسه اما ترجعين له بنفسك بتذلين نفسك واهلك هووو باااااااعك ورماااك تحملي وانسيه واذا ماجاك احمدي ربك واشكريه وانسيييييه وربي يعوضك احسن منه. / خليك قوووووية

دعوااااتكم لي ربي ييسررر اموووري واحمل واجيب تؤائم بصحة وسلامة