قلبي اصيل
قلبي اصيل
حبيبتي الجنه مبتغاي الفتره الاخيره صرت اتهرب منها وهي مستغربه وحذتها من البلاك بيري وحاولت ابعد عنها
المشكله امها واخواتها بعد يتواصلون معاي واعزهم ويعزوني واختها معي بالجامعه يعني كذا كذا صعب الموضوع

الامومه حلمي ياليت بس ينقل الامسنتر وجالس يزبط بيته من جديد
أخت الرحال
أخت الرحال
حبيبتي سهى مغربيه بس زوجي ماراح يرضى اغير رقمي لان له معي 8سنين وهو جابة هدية لي بملكتي وصدقيني لو غرته بتجي زوجته لباب بيتي وتقول وينك ماتردين علي وقتها ايش راح اقولها حبيبتي ام نايف العمري والله صادقه المهم بيتي وزوجي ومتاكده لو عرف الموضوع بينقلنا من البيت الي ماصدقنا استقرينا فيه وفرشناه وتعبنا فيه
حبيبتي سهى مغربيه بس زوجي ماراح يرضى اغير رقمي لان له معي 8سنين وهو جابة هدية لي بملكتي وصدقيني...
حبيبتي استشيري احد من الهيئه قبل لايخرب بيتك واقطعي العلاقه فيهم تماماً
الملكة ام عنترة
الهيئة مالك غيرهم هدديه بهم وكلميهم
حـووورالبحوور
حبيبتي سهى مغربيه بس زوجي ماراح يرضى اغير رقمي لان له معي 8سنين وهو جابة هدية لي بملكتي وصدقيني لو غرته بتجي زوجته لباب بيتي وتقول وينك ماتردين علي وقتها ايش راح اقولها حبيبتي ام نايف العمري والله صادقه المهم بيتي وزوجي ومتاكده لو عرف الموضوع بينقلنا من البيت الي ماصدقنا استقرينا فيه وفرشناه وتعبنا فيه
حبيبتي سهى مغربيه بس زوجي ماراح يرضى اغير رقمي لان له معي 8سنين وهو جابة هدية لي بملكتي وصدقيني...
حتى ولو ظل معك عشر سنين ياحبيبتي الباب لي يجيك منه الشر سديه واستريحي وزوجته لا تعطيها رقمك ولو انا مكانك اقطع كل علاقتي بها لانها سبب المشكل احمدي ربك انه ماوصل الامر لزوجك او حتى لزوجته تفتكرين راح تعذرك لنك تسترتي عليه راح تشك فيك اكثر من زوجها
حلك تغيري رقمك وتقطعي علقتك بها نهائيا هذا هو الحل الوحيد لمشكلتك بدون مشاكل
انيييين الطفولة
انا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل
اختي المشكله كبيره والمفروض انه استحى من نفسه خاصه لما قلتيله انك عرفتيه بس هو تمادى لانه عرف انك ماتقدري تقولي لزوجك والمشكله لو علمتي زوجك الحين بتكبر المشكله اكثر واكثر وبتصيرين انتي الغلطانه لانه بيعرف انه له فتره يراسلك هذا اذا ما افترى عليك وقال ان بينكم مكالمات
ما ابي اخوفك بس كان من اول ما عرفتي خبرتي زوجك على الاقل ما يكون عليك شي وما يمسك عليك شي
المهم صار اللي صار اول شي تسوينه تخلصي من رقمك سوي اي شي اكسري الشريحه اعدميها قوليله بنتي اعدمتها عشان ما يزعل ويجيبلك غيرها ثانيا اقطعي علاقتك بجارتك ذي ولاعاد تروحين لها ابدا ولا تقولين درويشه وما ادري وشو سببتلك مشكله ما تدرين وش نهايتها ابد لا تكلمينها ولا ترسليلها شي حتى لو وصلت لباب البيت لاتفتحين ولو اضطريتي صرفيها بجفا خليها تتوب تجيك وخليها تقول اللي تقوله ما عليك اهم شي بيتك
والله يستر عليك