مخاوية جروحها
موفقه
وهـــــــــــــــــــــــج
طيبه سهم حلو وعليه اخباربيوصل للـ800 وتوزيع سهم مقابل كل سهم ومااخذ حقه في الارتفاع للحين بس يبيله صبر شوي
طيبه سهم حلو وعليه اخباربيوصل للـ800 وتوزيع سهم مقابل كل سهم ومااخذ حقه في الارتفاع للحين بس...
اشكركم حبايبي جزيل الشكر سوري على تاخير الرد بس انا عندي مشكله بالمنتدى لانه من زمان مادخلت وكل ماادخل يطلب مني الاسم وكلمة السر وادخلها ويتم قبولها بعدين ترجع لي نفس الصفحة الي تطلب الاسم والرقم السري وهذا الرد ان وصل فهو بعد 60 محاوله نفس الشئ كتابه هذا الموضوع فابي حل لهذه المشكلة من المسؤلين في اقرب وقت لاني بصراحه محتاجة للمنتدى ضروري...
وبالنسبه للاسهم اكيد انا ما افكر اشتري الحين الين مايتعدل السوق بس حبيت اخذ رايكم ولاحظت بعض البنات كتبو عن الاسهم المختلطة وانا عارفه انها ناجحه بس المفروض نبعد عنها ونتقي الشبهات علشان الله يبارك لنا ومانأكل او نلبس شئ حراااااام..
على العموم ترا اكتب هذه الرساله واادري توصل اولا تلحق اخواتها الي قبل انشاء الله توصل........
Sandra Bullok
Sandra Bullok
طيبه سهم حلو وعليه اخباربيوصل للـ800 وتوزيع سهم مقابل كل سهم ومااخذ حقه في الارتفاع للحين بس يبيله صبر شوي
طيبه سهم حلو وعليه اخباربيوصل للـ800 وتوزيع سهم مقابل كل سهم ومااخذ حقه في الارتفاع للحين بس...
مبروك عليك المحفظة ياحلوة... وانا تراني مثلك توني فاتحة المحفظة وقاعدة افكر وش اشتري.. على العموم كل الفترة اللي طافت وانا قاعدة اراقب السوق وتوصلت لنتيجة انة احنا صغار المستثمرين مو قد الهوامير.. يعني نشتري في القيادية افضل.. صحيح ما ترتفع مثل غيرها لكنها آمن بكثير.. انا حاطة عيني على الاتصالات اذا نزلت عن الالف.. و كمان الدوائية و الكهرباء وطبعا ماتهون سابك اذا وصلت 1500
نــــ N ــــور
اللة يعافيكم............
نورالحب
نورالحب
السلام عليكم
اختي مبروك عليك المحفظة
نصيحتي لاتشترين شئ هالحين السوق في نزول فظيع خلي السوق الى ان يستقر واعتبري فتح محفظتك في الوقت الحالي حظ لك انك ماكنتي في السوق في الايام هذه
الاسهم اللى انصح فيه مكة لكن لاتشترين فيه محفزها اكتتاب جبل عمر حيث ان لها
نسبة 22%من جبل عمر
الله يوفقك