منو اللي سوت ريجيم و صارت حلوة

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم خوااتي

أبغي أعرف منو اللي سوت ريجيم و بعد الريجيم استوت قمر
و تغيرت ملامح ويها عن قبل يعني يوم كانت متينة :) و الكل يقولها محلوة و محلوة

يعني الشكل صج يتغير ؟؟
و الا الوحده تستوي خسفه و جيكره :09:
22
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنسام الليل
أنسام الليل
والله عن تجربه نقصت وزني 14 ك وكل من شافني انهبل علي الا طبعا الغيارات...........بيقولون ووووووووووع صار وجهك شين....وبعد فتره يوم سمنت بعد الولاده قالو وش رجيمك........
اهم شيء يا اختي تقتنعين بنفسك
ندى المغربيــة
طبعا الوحدة تصير وجهها يصير حلو بعد الريجيم انا مليت من وجهي المدبد ولما اسوي ريجيم احس نفسي حلوة وملامحي واضحة مو مختفيه من كثر الشحوم هههههههههههه وشوفي صور ديانا كرازون كيف كانت وكيف صارت كانت حلوة في وجهها وبعد ما نحفت صار ملكه جمال صارت جنان اانا عجبتي موووووووووت مافي احسن من النحف
سابرينا
سابرينا
خخخخخخخخخخخخخخخخخ والله شو بقولج الغالية .. الناس ما ينعرفلهم ..

انا ضعفت 15 كيلو واشوف عمري صرت احلى عن قبل .. وواااايد قالولي نفس الشي .. بس في منهم قالولي لا كنت احلى وانتي متينه ..

فمادري بالضبط هل انا حلويت ولا اخسفيت
المطفوقه
المطفوقه
ههههههههههههه ياحليلكم يابنات

والله انا ثنتين من صديقاتي كانن سمينات مره وملامحهم مو واضحه يوم انحفوا صارن يهببببببببببلن بانت تقاطيع عيونهم ووجهم قسما بالله كأنهن مو اللي أول بس زادهن النحاف جمال الله يحفظهن

والعقبى لنا ان شاء الله ..
*كليوباترا*
*كليوباترا*
والله عن تجربه نقصت وزني 14 ك وكل من شافني انهبل علي الا طبعا الغيارات...........بيقولون ووووووووووع صار وجهك شين....وبعد فتره يوم سمنت بعد الولاده قالو وش رجيمك........ اهم شيء يا اختي تقتنعين بنفسك
والله عن تجربه نقصت وزني 14 ك وكل من شافني انهبل علي الا طبعا الغيارات...........بيقولون...
وأنا بزماناتي نقصت 12 كيلو ونفس الشي يعني أحلويت إلا من الحساد:30:
.....بس ياحسرتي ألحين الوزن حجري::hahaha: ...!!!!