منسوتا
منسوتا
هههههههههههههههههههههههههههه والله انك رهيبه هذا النقل والا بلاش

...........

المشكله انا الحين نفاس تتوقعين اخواتي واخواتي كيذا حايمه كبودهم مني
سيدرا2007
سيدرا2007
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله شي ناقاله الواقع كما هو والله مت من الضحك
(((( ام لاما ))))
(((( ام لاما ))))
هههههههههههه من جد وصفتي الحاااااله كفيتي ووفيتي مشكرررررررروه على النقل 00
بس من جد بناااات وش رايكم في تحديد يومين للزواار احسها اريح لأهل البيت من جد مو فاضين يشتغلون ودع واستقبل 00 ان شاء الله بطبقها في نفاسي الثاني 00
وشي ثاني صدق ليش كل وحده تزور في يوووم لحالهاا ليش ما تجمعين اخواتك وتتفقون على يوم واحديناسب الجميع وتروحون سواا والله اريييييح لأهل البيت 00والزياره مو لازم تكون ساعه شاهي وقهوه وسواالف رحم الله من زار وخفف يعني سلمي واجلسي ربع ساعه قهوه بس وروحي ياناااااس النفاس مو فاضيه 00 وكللللللل الشكر لصااحبة الموووضوع
زيـ سكرـاده
زيـ سكرـاده
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي الله يلعن بليستس يا شيخه ههههههههههههههه عيوني انواع الدموع وه بس يختي والله لو تقرا اختي هالكلام عز الله رحنا وطي اصلن مالها خلللق نفاسات وحاله
وامتس شكله مثل حالاتنا مستحيل امي تتقبل فكرة تحديد الايام لا وابوي اردى بعد هئئئ وه يا خزياه وش هالتقاليع الي انتن جايبات بس وش بيضرنا عاد حنا البيت مفتوح وحياهم الله باي وقت <<نص الكلام الي نسممعه:09:

االه مير يوسع صدرتس بالعافيه ولو انا من اختس اذا طلعت من النفاس تقعد شهر ما تطب عليكم عقاب لتس وتشوفين وشلون بتشبيين عليه تبين هالعنز الي اسمه دانه وينه بس نادية لي اوريتس :30:
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههه

الحمد لله اني راح اتنفس ببيتي