بدورة

بدورة @bdor_3

عضوة جديدة

قلم تحديد الشفايف واستفسار

المكياج والعطور

السلام عليكم ..

عندي استفسار بسيط ..

لما أحط قلم التحديد وبعده الروج .. بعد فترة ألاحظ قلم التحديد يبدا يفيش .. وينتشر في المنطقة خارج التحديد .. كيف ممكن أحل المشكلة ؟؟ .. جربت أقلام تحديد متنوعة ونفس المشكلة .. وجزاكم الله خير .
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبــــــــــــــــــــة
عزيزتي.....

فيه نوعين لقلم التحديد .. القلم العادي الي مثل قلم الرصاص .. والثاني الكريمي .. يكون مثل الروج تقريبا

هذا النوع الثاني هو الافضل مع الارواج القلوس والي ماتكون مطفيه .. لانه مايخليها تنتشر

جربي وبتلاحظين الفرق

تحياتي لك
بدورة
بدورة
عذبة أختي ..

النوع الثاني من أقلام التحديد مشكلتها إنها مش رفيعة وما ترسم الشفايف بطريقة دقيقة مثل أقلام التحديد اللي مثل الرصاص .. ما أدري إذا كان ممكن تنبري أو لا .. أنا عندي مجموعة وبصراحة كل ما أحطها ما تعجبني .. أمسحها .. واحط اقلام التحديد اللي لها شكل الرصاص .. أشوف المدرسات حاطين أقلام تحديد بس ما تسيح ولا تفيش .. واستحيت أسأل . . على العموم شكرا أختي ألف شكر
المــاســـه
المــاســـه
حبيبتي بدووره

حطي بودره حررره __ساايبه )) على وجهك وبالذات على محيط فمك قبل ماااتحطين روج
وبكذا ماراح يسيح ابدا

اتمنى اني افدتك وشكرا
بدورة
بدورة
عزيزتي بصر نفسي :) ..

أشكرك وايد على الرد .. باخذ بنصيحتك .. أنا مشكلتي ما أحط كريم أساس لكن إذا بيحل لي هالمشكلة بنحطه وأمري لله :):) .. شكراً عزيزتي .
لمىوسمى
لمىوسمى
شوفي عزيزتي بدوره تلقين بالمحلات مثبت او اساس خاص للارواج وسعره زين عليه صورة شفايف راح تلقيه عند محلات التجميل واتمنى انه يحل مشكلتس.......