مزن1122
مزن1122
مشكوره على الموضوع وياليت تجاوبوني على استفساراتي افضل ماركة مكياج استخدمها في مشغلي والفلبينيه تعرف تصلح مكياج عرايس وتسريحات والسجل التجاري ضروري او لا تكفون ردو
ام فهد arena
ام فهد arena
السلام عليكم اختي لومة الكتومة انا راسلتك كتير على الخاص بس ما تردين يا ريت تراجعي الخاص و تردي علي
رجوى الحنونه
رجوى الحنونه
مشكوووووره اختي جووودي عالاقل جبرتي بخاطري ورديتي الله يقويك ويسهل امرك حبيبتي انا كنت ابي رقم مكتب استقدام موثوق عموما مشكوووره قلبي
دمتي بوود
clooc12
clooc12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جد انا اليوم في غايت الاحباط عشان هالعماله مو كفايه هالمقاول الي مبلط عندي يوم يجي وعشره ما اشوفه
كملها مكتب العمل حسبي الله ونعم الوكيل انا كنت اراجع هيئة الاستثمار يقولون انها اسرع من مكتب العمل في استخراج الفيز ولاني مو من الرياض حولو معاملتي لمكتب العمل وانا جيتهم بنفسي واعطيتها قسم النساء وقالو بيرسلونها للرجال لان ما عندهم احد يطلع خارج الرياض من البنات قنا امرنا لله ارسلوها وراجعتهم بعد ايام قسم الرجال قالو ما جانا شي ورجعت ابحث عنها في قسم النساء قالو ارسلناها وهذا طبع قسم الرجال ومو انتي اول وحده تجي تشتكي من ضياع معاملتها L قلت والحل قالو نرسل لك وحده ثانيه بدل فاقد وتجينا بكره نعطيك رقمها وجيناهم بكره ولقيناها عند الرجال والي يقهر لقينا الاولى بعد مقفل عليها مدير التفتيش عنده وكان غير موجود يوم كنا نبحث عنها ما اطول عليكم المهم قالو لان فيها خطاب من هيئة الاستثمار لابد من انا نرسلها للمدير عشان يشوفها وراجعينا بعد اسبوع وبعد اسبوع جيناهم ولقينا معاملتنا ما سوي فيها شي ولا كتبو عليها شي المهم قال المدير خلاص انا برسلها لوزارت العمل او التجاره نسيت عشان يوافقون على الانتداب وتراجعونا بعد اسبوعين او اكثر عشان نعرف هل هم موافقين على الانتداب ولا لا الموضف المسؤل قال لزوجي لو مافي معاملتك ورقه من هيئة الاستثمار كان وقعناها بدون ما نطلع لكم بس للاسف ما نقدر نتجاوز القانون على فكره انا دافعه افلوس الفيز كلها ومعي وصل من البنك قبل يوافقون على العماله طبعا هذا طلبهم اني ادفع بعدين اراجعهم هههههههههههههه
طيب اذا ماوافقو على عدد العماله الي طلبتها وش الحل من وين ارجع فلوسي
طيب متى بتخلص المعامله ؟؟؟
ادري اني طولت عليكن ولكن يمكن تجدن في قصتي شي مفيد لكن او تفيدني بشي ما اعرفه ممكن ياخر المعامله اكثر جد ما ادري وش اسوي احبااااااط بقوه

(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
ندااااااااء للاخت لوما
جوني زباين يبون اصبغلهم اللي فشعرها صبغه سودا واللي حنا واللي الاطراف شكل والجذور شكل
والمشكله انو ماعندي الا كيون1001 وماحد بيوفر لي كيون حاليا الا لو اروح بنفسي للرياض
فها ينفع 1001 بدال 1000 ومفتح البنيات
لان انا قبل كنت استخدم للصبغه السودا 1000 كويس وجربت بداله2000 مااااااحرك ساكن ولافاد
ومابغى اجرب الا وانا متاكده هل كل الالفات من كيون نفس المفعول
وكمان البنت اللي جتني نازل الهايلايت 12 سم هل اغمق الهايلايت اول او اصبغ عادي مع البعد عن الجذور
انا واعدتها تجي بكره تكفين لاترديني