جوليا الجميله
جوليا الجميله
للعلم هذا من حقه بعد هو يتشرط كم بنت هنا نزلت موضوع وقالت ماعجبني شكله ماعجبتني قبيلته وتقولون لها من حقكك تاخذين اللي يعجبك هو بعد من حقه انه يطلب هالشي بنفسه وماله دخل دينه ولتزامه انه ياخذ اي بنت النفس وماتشتهي هو نفسه يتمنى النحيفه يمكن متعقد من خواته لانه لي اقارب متعقدين من خواتهم كلهم سمان مافيهم النحيفه واذا جت امهم تخطب يقولون لاتدورين لنا زي خواتي لا مليانه ولا سمينه نبي نحيفه اختي جسمك ممتاز مثالي اذا كنتي طويله بس اذا قصيره طولك بالـ 150 ماعتقد يكون مثالي هو واضح انه خواف من الشوفه الشرعيه يبي تكون الشوفه وهو مقتنع بس خوفه مانعه ولا كان قالها بنفسه بس هو واضح انه غير جريء وخجول يخاف يصير اللي خايف منه وينحرج منكم اختي انتي لاتربطين نفسك معه لاتقولين يمدحونه مايمدحونه معاشرة الزوج لزوجها تختلف عن معاشرة الاصحاب والاهل له مايبي الوزن هذا قوليله يدور غيرك اجل تراه مو اذا عجبك احد معناته هو اللي فيه الخير لك يمكن مافيه خير لك (( وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ))) الله اذا ابعد عنك شي تبينه يمكن فيه شر لك الله يعلم بس انتي ماتعلمين اذا انتي استخيري كم مره استخيري لو فيه خير لك راح يجيبه الله ولو فيه شر لك راح يبعده عنك الله
للعلم هذا من حقه بعد هو يتشرط كم بنت هنا نزلت موضوع وقالت ماعجبني شكله ماعجبتني قبيلته...

حتى لو طولها 150 مثلا وزنها ستين ممتاز

هي ماتشرطت الضعيفه الحين هو اللي يتشرط

ووزنها زييين

انا عكس صاحبة الموضوع اللي مايعجبني ارفسه من الباب مااحد ضربه على يده وجاء يخطب ثم يقول ابيها تنحف

هذا اذا وافقت على شي اسمه زواج
لا للخلطات
لا للخلطات
باختصار حطي عليه إكس
مامت جووجوو
مامت جووجوو
ما انصحك توافقين
دام هو لسا ماشافك وقول الزون وخايف تزيدين صدقيني هذا بيقعد يحبلك كل لقمه تاكلينها و يجرحك كثير بسبب الوزن
وانتي ماتدرين بعد الزواج و الحمل هل تبقين نحيفه ولا تزيدين غصب عنك

نصيحه الي يتشرط في اموره تافهه مثل هذه ابعدي عنه مامنه فايده

واولا واخيرا انتي استخيري
أسماء
أسماء
يمكن بيصرف الموضوع وماتدرين يمكن الشيخ مزودها معه وانتي عارفه هذي حياه مو يوم ولايومين
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
طبيعي جداً تزيدين بعد الزواج مع الحمل والولادة وش بيسوي وقتها بيطلقك !!
الزواج اسمى مالرابط فيه اقوى من كم كيلو ازيدها او انزلها او تغير بالشكل
طيب لو لا سمح الله الوحدة مرضت او صار لها حادث خلاص بيرميها اجل
طبعاً كلامي ما يعني ابداً اهمال النفس او الدعوة للسمنه بس اتكلم عن المبدأ