ماشيه بصمت
ماشيه بصمت
مشكوووره بنات ومحتاااجه زياده ردود :27:
توتة الجبل...
توتة الجبل...
بقولك طريقتي في المكياج وانا ما امدح نفسي كل من شافني يسأل عن مكياجي
انا استخدم اساس استي لودر الدبل وير افتح درجة اخلط شوي يمكن قد حبة الحمص<=شوفي الوصف<=:hahaha:
مع اساس فور ايفر طبعا سبب الخلط هو ان الدبل وير تغطيته حلوة بس افتح درجه تجي غامقة بس خلي فور يفر اكثر
حطي نقاط بسيطة على وجهك لا تكثرين واذا فيك اثار حبوب حطي على الاثر زيادة دبل وير
بعدين احط بودرة كانيبو توتال فنش بس حذاري لاناخذين افتح درجة حتى لو كنتي برصى ,,انا بشرتي فاتحة مرة اخذت افتح لون طلع كأني حاطة طحين خذي الدرجة الثانية اتوقع202 وبعدها بالفرشة حطي لمسة اخيرة من بودرة سائبة من اتر بل تلاقيها في هريرة هالبودرة خيال ماشفت احد تكلم عنها فائدتها تخلي البشرة مخملية وهالبودرة درجة وحدة ضبطت معي اذا يهمك الامر رحت اشوف رقمها
بشرتي بيضا بس قيها اثار حبوب اذا حطيت هالمكياج تصير بشرتي بلور ومو واضح انه مكياج ثقيل بس طبعا هالمكياج ماينفع لكل يوم عشان ماتعدمين بشرتك سويها فـ العزايم والمناسبات اللي تجرب تقول رايها
اذا تبغين مكياج يومي للجامعة او العمل تقدري تحطي بودرة كانيبو توتل فنش افتح درجة بس بدون اساس عشان ميطلع مثل ماقلتلك طحين هي مضغوطة البودرة
وبالتوفيق ياقلبي
sara-19
sara-19
بقولك طريقتي في المكياج وانا ما امدح نفسي كل من شافني يسأل عن مكياجي انا استخدم اساس استي لودر الدبل وير افتح درجة اخلط شوي يمكن قد حبة الحمص&lt;=شوفي الوصف&lt;=:hahaha: مع اساس فور ايفر طبعا سبب الخلط هو ان الدبل وير تغطيته حلوة بس افتح درجه تجي غامقة بس خلي فور يفر اكثر حطي نقاط بسيطة على وجهك لا تكثرين واذا فيك اثار حبوب حطي على الاثر زيادة دبل وير بعدين احط بودرة كانيبو توتال فنش بس حذاري لاناخذين افتح درجة حتى لو كنتي برصى ,,انا بشرتي فاتحة مرة اخذت افتح لون طلع كأني حاطة طحين خذي الدرجة الثانية اتوقع202 وبعدها بالفرشة حطي لمسة اخيرة من بودرة سائبة من اتر بل تلاقيها في هريرة هالبودرة خيال ماشفت احد تكلم عنها فائدتها تخلي البشرة مخملية وهالبودرة درجة وحدة ضبطت معي اذا يهمك الامر رحت اشوف رقمها بشرتي بيضا بس قيها اثار حبوب اذا حطيت هالمكياج تصير بشرتي بلور ومو واضح انه مكياج ثقيل بس طبعا هالمكياج ماينفع لكل يوم عشان ماتعدمين بشرتك سويها فـ العزايم والمناسبات اللي تجرب تقول رايها اذا تبغين مكياج يومي للجامعة او العمل تقدري تحطي بودرة كانيبو توتل فنش افتح درجة بس بدون اساس عشان ميطلع مثل ماقلتلك طحين هي مضغوطة البودرة وبالتوفيق ياقلبي
بقولك طريقتي في المكياج وانا ما امدح نفسي كل من شافني يسأل عن مكياجي انا استخدم اساس استي لودر...
جزاك الله خير
سماحة قلب
سماحة قلب
آنـــا عني .. جربت يمين شمــال .. فوق تحــــــت ..

تطلع كأني حاطة دقيـــق .. وف الأخيــــــــــــــــــــــــــر

استخدمت أساس سائل من ماركة فريدريك إم << لهم موقع ع النت ـ مالهم مقر يعني.. وتكلمين عليهم ويرسلون لك طلباتك

وصــراحة رووووووووعة .. آنا بشرتيـ دهنية ولا يطلع آثار الحبوب ولا اختلاف اللون ولاااا شي .. << ماشاء الله تبارك الله

وهو اللي استخدمه .. ان شاء الله أكون أفدتك

وسلامة عمرك :)
أصداف البحر
أصداف البحر
اساس حنان دشتي مرة حلوووو

توزيعه عالوجه سهل جدا

مايبيله وحدة محترفة.....يعني تقدر اي وحدة تضبط توزيعه

وانا اشوف ان الاهم انك تستخدمي البيس قبل اي نوع من انواع الفاونديشن عشان يصير اوكي معك