رشفــ عسل ــة
رشفــ عسل ــة
اب
أم أسما
أم أسما
تبين طريقة عجينتي انا اليوم مسويه فطاير بالمدرسه والكل اخذ الطريقه جدا بسيطه اذا عندك عجانه حطي فنجان قهوه زيت وفنجان سكر وشوي ملح وملعقة اكل ونص خميره ونص ملعقه بكنج بودر وكاس ونص ماء وممكن زيادته واربع ملاعق حليب بورد وتضيفي نها على ثلاث كاسات طحين وتترك لتخمر وتعجنينها مره اخرى وتترك لتخمر ساعه وتشكلينها وهذى صوره لفطايري اذا اعجبتك جربيها وهذى صوره ثانيه *****الله تعجبك والمقدار ادبليه حسب ضيوفك وحسب انواع الحشوات والبيزا
تبين طريقة عجينتي انا اليوم مسويه فطاير بالمدرسه والكل اخذ الطريقه جدا بسيطه اذا عندك عجانه حطي...
ما شاء الله عليك روعة

اختي الاخوات ما قصروا ما شاء الله

و عن نفسي أ ما جربت عجينة العشر دقائق رغم إن الجميع مدحها لكن دوم أسوي من ملف رشة عطر ملكة المعجنات ما شاء الله الله لا يضرها و يعطيها العافية و يزيدها من فضله

لكن لازم تسوي المعجنات كتجربة قبل يوم الخميس علشان تطمئني و تتأكدي من نجاحها ( طالما ما قد جربتي تسوي معجنات و هذي اول مرة )
^^مشاعل السعوديه^^
تبين طريقة عجينتي انا اليوم مسويه فطاير بالمدرسه والكل اخذ الطريقه جدا بسيطه اذا عندك عجانه حطي فنجان قهوه زيت وفنجان سكر وشوي ملح وملعقة اكل ونص خميره ونص ملعقه بكنج بودر وكاس ونص ماء وممكن زيادته واربع ملاعق حليب بورد وتضيفي نها على ثلاث كاسات طحين وتترك لتخمر وتعجنينها مره اخرى وتترك لتخمر ساعه وتشكلينها وهذى صوره لفطايري اذا اعجبتك جربيها وهذى صوره ثانيه *****الله تعجبك والمقدار ادبليه حسب ضيوفك وحسب انواع الحشوات والبيزا
تبين طريقة عجينتي انا اليوم مسويه فطاير بالمدرسه والكل اخذ الطريقه جدا بسيطه اذا عندك عجانه حطي...
اختي ملاك الروح ماشاء الله تبارك الله بس أبسألك الفطاير اللي زي الورده

جنب الزعتر شلون لفيتيها ...؟؟؟؟

معليش طلعت برا الموضوع
أميرة الشوق
أميرة الشوق
البنات ماشاااء الله عليهم كفووووا ووفووواااا
الله يوفقككككككككككك
ويبيييييض وجهكككك قدام ضيووفككككككككككك ^_^

أنا في العااادة أستخدم عجينة هند الذهبيةةةة
وهي كثيرررر طريقتها قريبة من طريقةةة أم ملاك الروح
مرررة طرية ولينةةة وتجننننننننن

وبالتوووفيييق يالغلاااا ...
الكعبةقبلتي
الكعبةقبلتي
ولا تعبين نفسك ولا تدوخين ولا شي عجينه العشر دقايق وضيفيلها 4 ملاعق زبادي لأن عجينه العشر دقايق سهله وسريعه والزبادي بيخليها طريه ومثل القطنه ما بتندمين زياده على إنك ما راح تحتاجين تضاعفين الكميه لأنها أصلا كميتها كثيره وبالتوفيق يا قمر
ولا تعبين نفسك ولا تدوخين ولا شي عجينه العشر دقايق وضيفيلها 4 ملاعق زبادي لأن عجينه العشر دقايق...
عجينة العشر دقائق انا مجربتها عن جد رهيبة وكذلك جربي ماقالته الاخت باضافة الزبادي لاني بتوقعه يلينها وانا احيانا احط بيضة كمان تطلع هشة كثير وان شاء الله ربنا يبيض وجهك وانا مجربة قبل كل عزومة اصلي ركعتين كل شي يصير سهل