KHK

KHK @khk

عضوة نشيطة

رمضان قرب نبغى افكار

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته :39:

مما انا رمضان قرب الله هم بلغنا رمضان وياكم واحنا في احسن حال يارب

ممكن تقولون افكار جديده طبخات جديده لان رمضان قرب ما عندي افكاره جديده عشان استعد

ابي منكم افكار حلوه جديد:angry:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((صاحبة المعالي))
أفكار مثل ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
رروورري
رروورري
يعني قصدك اكلات جديده؟
النتدى مليان طبخات
ريتا%%
ريتا%%
ياااي الله يبلغنا رمضان بصحة وعافيهويحقق كل امانينيا يارب
المنتدى مليان ياليت يسير ملف فيه كل جديد العام استفدت كثير
قوقعة دلع
قوقعة دلع
يااخواتي شهر رمضان عباده وتذكير باخوانا الفقراء ويعودنا على الصبر وانا لاانتقد احد بسؤال عن ماذا تطبخون اواواو ولكن يحزنني كم صنف يعمل وكم صنف في سلة المهملات والله لم اتدخل بهذا الموضوع فقط لتذكير لي ولكموليس عيب الواحد يسال عن الاطباق وعن الغرابه الكل يسال وانا معكم اسئل ولكن العيب من الله بان النعم ترمى ولا خشيه من رب السموات بان تبدل النعم الى نقم واسال الله ان يدم النعمه على المسلمين واسال الله لنا ولكم المغفره والرحمه ويبلغنا رمضان بصحه وعافيه واطالة اعمارنا على عمل صالح وكل من قراءة هذا واسال الله لها الهدايه وسامحوني على الاطاله دعواتكم
$سنا الففضة$
$سنا الففضة$
اي والله محتاجين افكار
وبعد اذن صاحبة الموضوع ينفع افرز من الحين
اختي قوقعةجزاك الله خير والله يذكرك الشهاده ويوفقك لفعل الخير
انا احب ان احنا نتبادل افكار ولا مانع ان احنا نذكر بعض بس اللى يضايقني ان يجيك احد ينتقد سؤالنا عن اكلات لرمضان وافكار ووو
تلاقين الوحده منا مبسوطه وداخله بتسأل وبتناقش الا تجيك وحده داخلة تتكلم كان احنا نتناقش في محرم وكان الوحده لما تسال عن طبخه ساله عن معصيه ترى الدين يسر والطبخ هوايه
يارب لك الحمد نعرف ان رمضان شهر طاعة وعبادهونسأل اله ان يبلغنا صيامه وقيامه
ترى على فكره استعدادك لرمضان لو احتسبتي اجر الطبخ لله ترى تثابين عليه يعني الحمد لله من نعمه ان كل شي لو احتسبتيه لله تثابين عليه