@ليان@
@ليان@
شوفي حبيبتي انا من النوع اللي مااولد عيالي الا بطلق صناعي كذا من الله شي ورثته من امي الله يحفظها وزي ماكانت امي دايم تقولي تقول يابنتي الطلق الطبيعي طلق والطلق الصناعي برضو طلق يعني شالفرق هي نفس الولاده والالم فلاتتشيلين هم فعلا مو زين الطفل يطول ببطنك مرت خالي يوم كابرت وماراحت للمستشفى الله لايقدر لك مات الطفل ببطنها انا بكل عيالي يعطوني مهله اسبوع 10 ايام بالعاشر ويولدوني بالعكس تعقدت من مرت خالي اقول ولدوني لا اخسر اللي ببطني مااقولك صدق تشيلين هم اساليني انا ويازين الطلق اذا جاك فجاه بس شتسوين بعد انتي عليكي باذكار الولاده والله لها مفعول عجيب بتهدئة اعصاب الخوافين امثالي وحطي ببالك لحظات وتنتهي وترتاحين من هالحمل الثقيل ..بس بقولك شغله كانت الدكتوره تقولها لي قبل موعد الطلق الصناعي تقولي اكثري مشي واكثري من العلاقه الحميمه (انتي فاهمتني) مع عدم الاغتسال حالا تقول عشان تجين المستشفى على الاقل يكون الرحم مفتوه لو سانتي ويكون الجنين نازل فماتطولين بالولاده ولا نحتاج نعطيكي طلق كثير فكنت قبل موعدي اكثر مشي ادري انه تعب بس تحملي شتسوين عشان حتى الطلق الصناعي مايطول معك ..ولا تشيلين هم تراه برضو طلق بس يفرق انك من بداية الطلق لنهايته بالمستشفى بالعكس انا اقول اخذ طلق صناعي ولا اني اخذ خروع ولا مصيبه عل الاقل اكون تحت اشراف المستشفى والبيبي يشيكون على نبضات قلبه فاكون باذن الله تعالى تحت اشرافهم افضل..
والله يهون عليك وعلى كل حوامل امة محمد والمسلمين..
ام شرف
ام شرف
داخله بالعاشر من متى اذا من كم يوم كمان اصبريلك كم يوم واذا من اسبوع روحي سوي الطلق انا اليوم ادخل العاشر وسالت الدكتوره قالتلي مافيها شي لو كمان اخذتي اسبوع من العاشر او اكثر بكم يوم اختي اخذت اسبوعين من العاشر وامي باخر حمل لها اخذت عشرين يوم لاتستعجلي
عسل سدر
عسل سدر
حبيتبي البنات ماقصرو انتي ادعي ربك ونصيحه سووي كبو جيبي فحم وبعد مايستوي على النار حطي عليه قشور بصل ومره ومراميه وتكبيه عشان لو عندك شمم يفك وبعدين شمي مره وحلتيته او اشربي مره مع قهوه لان مره ترقدت بالمستشفى وفيه واحده ياعمري لها يومين يعطونها طلق صناعي ومافيه فايده اخر شي جت وحده الله يجزاها خير عطتها مره مع قهوه والله اللعظيم ساعه واحده وولدت ويارب يقومك بالسلامه ونصيحه روحي للمستشفى لاتضيعين الطفل ولا تخبرين اهلك لان مابيدهم شي انتي ادعي ربك وهو الي باذنه بيقومك بالسلامه
banott jeddah
banott jeddah
مشكوره ع الرد حبيبتي بصراحه انااا امشي بس مو كثير لان النفس عندي مايساعدني ع المشي حدي 15 دقيقه وامووووت تعب وامين ربي يهون علي
مشكوره ع الرد حبيبتي بصراحه انااا امشي بس مو كثير لان النفس عندي مايساعدني ع المشي حدي 15 دقيقه...
لا يا حبيبتي لازم تسمعي كلا م الاخت وانا كمان بقولك لازم تمشي كتر تحاولي اكتر من 15 دقيقه لانو يساعد في نزول الطلق والاولاده السريعه والسهله كمان حبيبتي وربنا يسهل الامورقدر الله وما شاء فعل :):)
banott jeddah
banott jeddah
مشكوره ع الرد حبيبتي بصراحه انااا امشي بس مو كثير لان النفس عندي مايساعدني ع المشي حدي 15 دقيقه وامووووت تعب وامين ربي يهون علي
مشكوره ع الرد حبيبتي بصراحه انااا امشي بس مو كثير لان النفس عندي مايساعدني ع المشي حدي 15 دقيقه...
لا يا حبيبتي لازم تسمعي كلا م الاخت وانا كمان بقولك لازم تمشي كتر تحاولي اكتر من 15 دقيقه حتى لو تعبتي ارتاحي شويه وكملي لانو يساعد في نزول الطلق والاولاده السريعه والسهله كمان حبيبتي وربنا يسهل الامورقدر الله وما شاء فعل :):)