تبوك مول
تبوك مول
حبيبتي شنو مهمه صاحبة الحضانه خاصه اذا ما كان معها غير الثانويه ..؟
حبيبتي شنو مهمه صاحبة الحضانه خاصه اذا ما كان معها غير الثانويه ..؟
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

جزاكِ الله كل خير أختي صاحبة الموضوع

أنا قدمت على صندوق المؤية
وبفضل الله تمت الموافقة على مشروعي
والآن واصله لين المقابلة سويتها وما بعد ردوا

ومثل ما قالت أختي في بداية الموضوع

اعتمدي على الله سبحانه وتعالى بكل أمورك
ولا تنسي الدعاء والصدقة

وأي سؤال أنا حاضره

واللي تحب اسوي لها دراسة كاملة بعد أنا حاضره
وبتكون بسعر رمزي جدا

..
.
طموحة ولكن....
طموحة ولكن....
اختي تبوك مول انت مشروعك حضانة ولا ايش؟

اذا كان حضانة ياليت تراسليني على الخاص لو سمحت
فوتشيني
فوتشيني
بنوتة كول على طوول

واياك ياقلبي اسعدني مرورك

عنـــوبة
تسلمين يالغلا
بس ياريت تحكين لنا التفاصيل عن مشروعك والاجراءات الي سويتيها
وبالنسبة للأركان ***** الله تابعيني

مصممة فتوشوب
الله يجزلك خير وشكرا على مرورك الجميل

ليدي فانس
العفو حبيبتي يسعدني خدمتك .. وأتمنى يستمر التعاون حتى بعد ما نفتح الروضة ونتبادل الأفكار ونتساعد بروح معنوية عالية محبة للخير زينا ذا الحين ..

نوت11
يابعد عمري أنا أعرف وحده ما معاها غير الثانوي اخذت عليه دبلوم سكرتاريا وصارت سكرتيرة في روضتها وتشرف على كل شارده ووارده بنفسها وتستلم راتب زيها زي اي موظفة (( يعني متوظفه في حلالك .. يازين الكلمة ذي متى يجي اليوم اللي نقول فيه الله يذكر ايام كنا نتمرمط بالسيرة الذاتية على خلق الله نطر منهم وظيفة ))) أحنا فاعدين نصنع نفسنا يا أخوات .. نطلع فوق للعالي خطوات صغيره بس ثابته باذن الله ..ما عندنا مشكله لو وقفنا شوى بس فالنهاية بنحقق حلمنا ..
واللبيب بالاشارة يفهم يا عمري يا نوت 11 أهجمي على المستقبل بعنف وادخلي بقوه في عالم حياتك .. واتركي عنك الكسل وأكسري شماعة الأعذار وهدي فيها جدران الخوف وقطعي من قدميك حبال التردد ..وقولي نعم يا روحي أنا موجوده نعم ياذاتي انا مقبله على صناعة حياتي
يلا يا اخوات لا تستنو لبكره الحياة ماتستنى وبدل ما تقضين ايامك في انتظار اسمك يطلع فالديوان بدلي دفة الحياة وخلي الوظايف تنتظرك

فوتشيني
فوتشيني
تبوك مول
يامرحبا فيك ونورتي الموضوع .. وانا متأكده ان الاخوات عندهم الرغبة في الاستعانة بخدماتك
وبالتوفيق في مشروعك

دلع
العفو يا قلبي منوره الموضوع
فوتشيني
فوتشيني
السبت, 27 يونيو 2009

دعاء نجم - جدة

حفزت ثلاثية الغلاء والبطالة وندرة الوظائف ذات المردود المالى المجزى عددا من السعوديات للتقدم بجرأة لوظيفة “ عاملة نظافة “ بالمؤسسات والشركات وبعض المدارس الحكومية والخاصة وقالت عاملات أن خوض هذا المجال ليس بالأمر “ المعيب “ طالما أنه التزام من قبل العاملة الساعية لجلب الرزق الحلال وأضفن ان دورات تدريبية خضعن لها فى كيفية التعاطي مع المهنة الجديدة وقبولها مؤكدات ان المجتمع سيتقبل الفكرة ويزكيها.. “المدينة” التقت العاملات واستمعت لآراء الشركة “ المشغلة “ .
ظروف جبرية
ام باسل عاملة تقول دفعتني ظروف انفصالي عن زوجي وإعالتى ثلاثة أبناء الى العمل كعاملة نظافة حيث اضطررت إلى الخروج للبحث عن الرزق الحلال وبحثت كثيرا ولكني لم أصل إلا لوظيفة عاملة نظافة وتضيف عملت في مجال التسويق مده زمنية ولكنها كانت شاقة جدا ولم أتحصل منها على أي من احتياجاتي فعزمت على ان اعمل عاملة نظافة براتب شهري أفضل من العمل بنسبة او عمولة ربما تأتي وربما لاتأتي خاصة اني أعيش مع أسرتي والوضع المادي لنا سيئ للغاية وقالت أم باسل انها خضعت لدورات تدريبية لتأهيلها للعمل الجديد.
دورات تدريبية
السيدة وفاء مشرفة على العاملات تقول قبل البدء في إرسال السيدات أو الفتيات إلى أماكن عملهن نقوم بإعطائهن دورة تدريبية للعمل حتى يكن بالمستوى اللائق للعمل كما نقوم بتجهيز ملابس معينة وموحدة حتى يكن بمظهر ملائم وكل يوم تقريبا نستلم أكثر من خمسة طلبات للتوظيف (كعاملات نظافة ) من سيدات وفتيات سعوديات حتى وصل العدد الآن إلى 120 طلب تقديم وظيفي من بينهن جامعيات يرغبن في العمل كعاملة نظافة لحاجتهن إلى الوظيفة .
تسويق العاملات
معتزة جمجوم مديرة التسويق قالت قرأت إعلانا في احدى الصحف يطلب مسئولة تسويق لمؤسسة توظيف عاملات نظافة وأعجبتني الفكرة كثيرا فتقدمت لها وعملت بها من عدة أشهر وبحكم طبيعة عملي في التسويق وجدت إقبالا شديدا من الشركات والأقسام النسائية ونطمح في المرحلة القادمة.