tedy
tedy
أخواتي العزيزات دلووعة وقمر دلع وباقي زميلاتي في المنتدى أنا رجعت لكم السبت زي ما وعدتكم بالنسبة لسعر الشحن بالبريد العادي (بيطول التوصيل من أسبوع لأسبوع ونص) القارورة الوحده من جدة إلى دبي بـ 40 ريال (وزنها بالكرتونه نص كيلو) أما إذا حبيت أرسل مجموعة كلها مع بعض بتكون بتقريبا 120 أو 125 ريال للكل يعني 9 قوارير يدفع الشخص الواحد 13 ريال زيادة على الزيت إيش رأيكم يعني الوحدة بتدفع 163 ريال . شايفين الفرق؟؟؟؟
الشحن بالآرامكس في أخت طلبت مني إني أسأل في بريد الآرامكس بيصول الزيت بـ 220 ريال (طبعا أنسوا الموضوع)
الشحن بالفيدكس (مايرسل أي شيء سائل) يعني ما لكم إلا البريد العادي
ياريت تشوفو الموضوع بينكم وتردوا لي علشان خلاص أنا جبت الزيت عندي بس باقي أرسله .
طيب ياحلوين
بالنسبة للأخت حبوبة العين : أنا حأرسل نشرة عن الزيت مع الزيت بس عموما هو المفروض تستخدميه مرتين مو مرة وحده (سوري على الخطأ المطبعي) وتخليه أطول مدة ممكنة علشان يبان الأثر أسرع ، يا عيوني بعد 6 أشهر انتي ما بتعرفي شعرك مو الناس بإذن الله بعد شهر واحد تحسي بالفرق بس زي مانصحت بعض الأخوات صوري المكان اللي تحبي تنبتي الشعر فيه بالكاميرا صورة مقربة علشان بعد شهر تلاحظي الفرق وزي كده كل شهر صوري صورة بس علشان تشوفي مراحل نمو شعرك بنفسك
تحياتي لكم جميعا والله يسهلكم كلكم .
الدلوووووعه
الدلوووووعه
في اتظار رد قمر ودلع
حبوبة العين
حبوبة العين
هلا حبيبتي .. خلاااااص بنات الامارات وينكن وخصوصا بنات العين شو مابتاخذون الزيت ؟؟؟؟ انا ابغي منه 3 علب.... يعني الحين اذا طلبنا الزيت بس ندفع للاخت اللي بتييبلنا 163 صح ؟؟
قمر ودلع .. الحين منو اللي بتييب الزيت واحنا بناخذ من عندها ؟؟؟ يعني انتي مابتوصلين للعين والا كيف ؟؟ وجوفي احنا اكثر شي من العين .. :17: :26:
_فتاة الأحلام_
وانا متى ؟؟
_تاليا_
_تاليا_
:27: :27: الخاص جاهز ومفعل ويستنى على ناااااااااااااااااااااااااااااااار:cook:

ربي يوفقج ان شااااااااااااااااااااااء الله لا تنسينا يااحلى بطاطا نمنمنمنمنمنممممم مااحلاكي وانت بالزيت والكاتشب