أناجربت كريم التبيض اللي تبيعه اخت القمر

ساعدوني

وشلووونكم اخواتي بنات حوااااء حبيت اضع تجربتي بآماااانه حتى يستفيد الغير منها

انا شريت من اخت القمر خلطة التبيض ولونها يميل الى الاصفر لأن كريم الكلي واااضح فيها بزوووود المهم استمريت عليه اسبوعين ونصف مالاحظت الصرااااااحه ذاك التغير اللي تتكلم عنه الاخت وغير كذا بدأت بشرتي تتهيج بفعل المواد اللي فيه

وياليت اللي جربوه يضعون تجاربهم بمنتهى الآمانه التي سوف تحاسب عليها امام رب العالمين يوم القيامه لان التجربة اللي ابيها تقولون عليها القصد منها النصيحه وليس الدعااااية

اما بالنسبه للزيت اللي تبيعه سندريلا اكييييد فيه بنات شروه ياليت بعد يقولون نتيجته بآمانه

وسلااامتكم
6
607

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
انا اختي وبامانة جربتة وفادني كريم اخت القمر بس انا قعدت علية اكثر من اسبوعين واستخدمتة للمناطق الي فيها سواد زي الركبة والي عند الفخذين وجربت بعد زيت الاخت سندريلااا وتركتة احس قوي على شعري لانا شعري ضعيف مرة ويطيح بشكل فضيع بسبب الرجيم:06:
وبرجع لاستعمالة بس موالحين ولاقدرت اكتب اي نتيجة عنه الين مااتاكد من مفعولة لانا هذي امانة
مشمشه.
مشمشه.
بصراحه يا بنات انا مدري مدري شلون تفكرون ما تزعلون مني

اعتقد كلكم متعلمات وفاهمين

بدل ما تضيعين فلوسك وتعرضين جلدك او شعرك او اي شي في جسمك للخطر او المضاعفات

روحي لدكتور جلديه هو يعطيكي شي يناسب نوع جلدك ويحل المشكله الي عندك

يا حبيتي انواع البشره تختلف يعني ممكن يناسب وحده بس وحده ثانيه ما يناسبها

عشان كذا لا تلعبون بانفسكم حرام والله عليكم

رحوا لاي دكتور بشره يسويلك تركيبه تناسبك 100% وتجيب معاك مفعول احسن من تجربت الخلطات الي من هنا وهناك

اختكم
احلى من العسل
احلى من العسل
أختي اخصائية نفسيه مشكوره على رأيك ومشاركتك وممكن ناسب معاك ومعاي لا

.....................................................................

مشكوره أختي مشمشه وكلامك صح 100%

....................................................................

هلا اختي أخت القمر حبيبتي وشلووون معليه كلي ...الكلي واااضح مثل ماذكرت الاخت دلوعه
وبعدين يالغاليه انا مالي اي قصد غير إبداء رأي بكل صراااحه .....واعتقد الصراحه مافيها مشكله
والشيء الثاني وش علاقة الكريم بالزيت ؟؟؟ سؤاااال عااااااااااااادي مجرد ابي اعرف اللي اشترو الزيت وش صااار معهم وبس ليييييييييييه الزعل

................................................................

هلا اختي دلووووعه مشكوره على مشاركتك

:26: