وجدان الامورة
قرة العينيين ما عندي خبر
بس اتوقع الاستثنائي بترجع المدرسة
الله يسمعنا خير بنات عاد بكرة كل وحدة منا تحاول تشوف وش الاخبار وصل للادارة شئ
عندي اقتراح اذا وصلهم وحطوا ممتاز نفتري فيهم بالاختبارات :16: هههههه نشتغل كيفنا على قد ما هلكونا طول السنة :):)
الله كم نفسي ارفض تصحيح جماعي
يا ناس يبون ياخذون مدرسة الاحياء والكيمياء وتبقى وحدة معي وعلى راسي المتوسط والثانوي ان شاء الله ما يروحون
وناس بتروح تصحيح واتوقع بكرة بتناديني تمسكني شغل جديد غير اللي قبل ظروف طارئة على قولتهم :(
أم محـمـد
أم محـمـد
اختى سنديانه .. " او اى احد ثاني "

ضرورى الله يخليك رقم التعميم ... وتاريخه .. بسررررعه
وجدان الامورة
يالله بنات علموها
بس ام محمد بشرينا اذا عرفتي اي جديد
أم محـمـد
أم محـمـد
مطلوووووووووووب رقم التعميم وتاريخه تكفون باسرع وقت ..
حسبى الله ونعم الوكيل على مديرتنا .. ربى اسألك تورينى فيها يوم.. الظالمة
سنديانه
سنديانه
اختي أم محمد بناءً على تعميم صادر من وزارة التربية والتعليم وموجه لجميع الإدارات في المملكة بشأن طلب الأداء الوظيفي للرسميات والمتعاقدات ورد من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشمالية إلى جميع المندوبيات ومكاتب الإشراف التابعة لها خطابين الأول رقمه ( 261 / 2 / 1ش ) بتاريخ ( 20 / 4 / 1426هـ ) بشأن رفع درجات الأداء الوظيفي للمعلمات الرسميات في موعدٍ أقصاه ( 27 / 4 / 1426هـ ) وأرفق مع الخطاب بطاقة تقويم أداء للمعلمات الرسميات , ومن ثم ورد خطاب آخر رقمه ( 279 / 2 / 1ش ) بتاريخ ( 24 / 4 / 1426هـ ) بشأن تأجيل رفع درجات الأداء الوظيفي للرسميات وطلب وضع أداء وظيفي للمتعاقدات على بند محو الأمية وأرفق بالخطاب بطاقة تقويم أداء خاصة بالمتعاقدات وطلب رفعه( طبعا الرسميات والمتعاقدات يرفعان معاً ) في موعدٍ أقصاه ( 7 / 5 / 1426هـ ) ..
أتمنى إني أفدتك ,,