تكفون ساعدوني نفسيتي زفت..

العناية بالشعر

السلام عليكم.
بنات شخباركم......والله اكتب لكم والعبره خانقتني :(

انا صبغت شعري قبل اسبوع واللون ابدا مو عاجبني
وزياده على كذا شعري بدا يخف بشكل خوفني كثير تتوقعون من الصبغه؟
ولا؟ وبعدين انا حابه اغير اللون لاني من اول ماطلعت من المشغل
وانا اقول لاختي والله لغيره كنه لون شعر عجوز :(
وخايفه من آثار الصبغات .......
فياليت الي صابغه شعرها اكثر من مره تقولي
ايش النتايج وكم لازم تكون الفتره بين كل صبغه وثانيه.....
واذا ان فيه صبغات طبيه او ماتاثر ياليت تفيدوني

اللي بترد علي الله ينولها كل اللي في بالها
ويرزقها من حيث لاتحتسب..يااارب..
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــ الريـاض ـــور
ان شاء الله ارد على كل الي تبيـن ...
بس مو الحيـــن لاني مستعجلـه ..
بدخـل بالليل واكتب لك
او بالكثيـر بكـرا...
تحياتـي:)
طيف التخصصي
طيف التخصصي
نور الرياض انتظرك لا تتاخرين علي.
ام رنو
ام رنو
ياحليلك ياطيف التخصصي توك ماجبتي من البعير الا ذنبه خخخخخخخخ
ياما شعرك بيشوف من التجارب اسألي مجرب

اختي انا الي يشوفني انا وشعري يقول حشا ذولا اعداء من كثر ما نكبته بالصغات الي تعدم والي لونها الله ينعم بالفضل.

اولا اطمنك انه ان شاء الله بيرجع شعرك مثل اول لاتخافي >>>>>اسأل مدمر خخخخخخ قصدي مجرب

مرة صبغت شعري وطلع حلو وبعد ماراحت الصبغة طبعا بتدخل مني اقصه اذا طال وشوي شوي الين راحت واصبغ صبغة ثانيه الي بعدها ميشت شعري وبصراحة بعد الميش بدأ يطلع الشيب بشعري ولا تصدقين اي كوفيرة تقول غير كذا بحكم اني قريت بحث لصبغات الشعر مسويه دكتور جلدية كبير المهم

صبغته مرة بالصبغة الحمراء ياسلاااااااااااااام بس مع كل غسلة للشعر تروح الصبغة الين يكون لونها برتقالي اهيء اهيء صراحة بعد هاللون على طول صبغت صبغة ثانية وشعري المسكين ماله حيلة بس اقولك تجاربي عشان ماتخافين بالي سويتيه .

بعد كم سنه وسوست لي نفسي بأن اصبغ في البيت بعد ماصرت خبيرة بالادوات والصبغات رحت الله لايوريك وجبت صبغة الميش الزرقاء وحطيتها كلها بشعري عشان اسحب اللون اول >>>>شفتي الذكاء

المهم طلع شعري ابيييييييييييييييض >>>>>>>اكيد اجل وش بيطلع

ماقدرت احط الصبغة الي انا جايبتهابعد ما اسحب اللون الاصلي للشعر لا وبعد ابحط لونين اشقر بخصل رمادية...... المهم ماقدرت لان جلدة راسي صارت حاااااااااااااااااااااره واول مرة في تاريخ البشرية ارحم شعري طبعا رحمته غصب لأن فروتي ماتستحمل اي شيء وجاني نفر وقروح صغيرة تنز مويه >>>>>حشا صارت صرف صحي مو فروة

رحت طبيب جلدية وشاف الوضع وصرف لي مرهم وبعد ثلاث ايام صبغت شعري لكن ............. طلع اللون بقع الله لايوريك وقلت مبدهاااااااش عط خبزك الخباااااااااااااز ولو اكل نصفه..... رحت لوحدة فنانه وزبطت لي اللون ومشى الحال لكن الصبغة مو هذيك الي كانت ببالي عشان كذا صبغت غيرها لكن صبغت صبغة اغمق لانك ماتقدري تصبغي فاتح على غامق وكانت هذي هي الصبغة الحمراء لكن الكوفيرة اكدت لي مليون مرة انها اصلية ولا تروح صدقتها ولكن راحت وطلع لي اللون البلاتقالي وصبغت صبغة ثانيه عشان يروح اللون البرتقالي وبعد هالتصبيغات الحمدلله والشكر يطلع شعري الجديد طبيعي ولامع وناعم واقص الصبغة كل ماطال شعري ويروح التالف ويطلع الجديد .

قصيت لك قصة حياتي لاني حسيت انك مفزوعة وتتخيلين ان شعرك يخف لكن هذي تهيوأت وان شاء الله تروح الصبغة ويرجع كل شيء لوضعه الطبيعي واذا تبين الكوفيرة الي سوت شعري وضبطته حاضرة مع ان كل المشاغل يسوونها ولا تشوفين شر
بحرينية قمر
بحرينية قمر
يا بنات انتوا ليش ما تتعظون من قصص غيركم و المنتدى مترووس بتجارب البنات في مثل هلاشية ان كان صبغة و لا فرد و وايد بنات عرضوا تجاربهم عن هالشي و اللي يزعم تبي ترقع و تعدل اللي خربته الكوافيرة تلاقينها عفست روحها و دمرت شعرها بيدها و عقب تجي تشتكي ان شعرها تساقط بالخصل وقربت تصلع و اللي تقول شعري صارت اطرافه مثل الدبابيس و اخر شي قصته بوي عل و عسى يرد مثل الاول ...
انا مو قصدي اخوفج بس حبيت انبهج ان ما تصبغين شعرج مرة ثانية ... و بالمنطق يعني انتي الحين تشتكين من التساقط فما بالج اذا صبغتيه مرة ثانية شبيصير فيه؟؟ و اذا على اللون ياما ناس صبغوا بالوان ما عجبتهم مالج الا تصبرين لين ما يروح اللون او تقصين شعرج ...
طيف التخصصي
طيف التخصصي
ام رنو ياحليلك طمنتيني الله يطمنك..
وان شاء الله يصير شعرك بعد كل هالتعذيب زي
شعر زينب العسكري واحلى بعد..

بحرينيه قمر
وش نسوي بعد حبيبتي نبي نغير من اشكالنا
ونجدد...بس بالنسبه لي خلاص توووووووبه
ومشكوره على المرور