الله يسعد الي تقرا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عزيزياتي اعضاء عالم حواء اسمحو لي ان اكتب مشاركاتي الاولى في المنتدى والتي اريد ن اعرض عليكن فيها طلب لكل من يريد مساعدتي لكن ليس بالطريقه التي فهموتها الان بل بطريقه لن تكلفكم سوى خمس دقائق من وقتكم :(
بكل بساطه انا فتاه لم اكمل تعليمي المدرسي اعيش مع عائله رائعه اب وام واخوه واخوات اسال الله لهم السعاده و لعوائلكم اجمعين .المهم ان عندي طموح اعلى من سقف بيتنا اريد ان اشغل وقتي واكسب مصدر دخل مايكلفني اطلع من بيتي فبدات رحله البحث عالانترنت واسال و وصلت لطريقه تخليني اربح من مواقع الاعلانات واشتركت قبل سنه في مواقع كثيره لكن اغلبها كان نصاب و ما استفدت شيء غير اني صرت اعرف المواقع النصابه بسهوله وهذا وفر علي الوقت و الجهد ومع كذا انا اصريت وحاولت من جديد مع اني مريت بلحظات ضعف لكن تذكرت اني وعدت نفسي اشتري لأمي طقم ذهب روعه من اول تجميعه لي لأني ما اقدر اشتري لها شيء لان ماعندى مالي الخاص الي اقدر اسوي به أي شيء وماحد يعرف شعور ان اخوانك الاولاد يجيبون لابوك وامك عطور وهدايا و انتي تطالعينهم وودك تعطينهم شي من مالك الخاص و طبعا فرصتك الوحيده انك تتزوجين لكن انا مابغى انتظر شيء ممكن مايجي وا بغى اربط حياتي وسعادتي بأشياء ممكن الخير انها ماتصير عشان كذا بطلت كسل ورحت ادور من جديد ولقيت موقعين اقدر اكسب منهم بس الموضوع يحتاج وقت وصبر بس لا تخافون عندي راس حجر ما ييأس ابدا المهم ان ابغى مساعدتكم في انكم تسجلون في الموقع تحت رابطي عشان انا اكسب من اشتراككم وانا حاليا بأزمه لاني ماعندي اصدقاء او ناس على النت عشان يسجلون تحت رابطي بس تذكرت ان اختي مدمنه على موقعكم فقلت راح يساعدوني اكيد لان اغلبهم مثلي وفاهمين يعني ايش بنت قاعده في البيت ماتقدر تعيش بدون مساعده اب او اخ او زوج عشان كذا تشجعت وحاولت والبدايه من عندكم وعلى فكره كل وحده تقدر تشترك وتحاول بدل ما تضيع وقتها عالى النت اشغلي وقتك واشتركي راح تكسبي وصدقيني انها مواقع صادقه من تجربتي معاها وبالعقل اذا كانت نصابه كان ما تعبت نفسي وكتبت موضوع ونشرته عشان كذا ارجوكم ساعدوني واشتركوا تحت رابطي و ادعموني وعلى فكره ماحد يدري عن الافكار الي في مخي ابغى افاجئ الكل اذا نجحت وحصلت على دخل ثابت و يارب اني انجح واثبت للكل اني ماضيعت وقتي
الرابط الاول من شركه اسمها نيوبكسneobux
http://www.neobux.com/?r=tsuki3
طريقه التسجيل في الرابط التالي

الرابط الثاني من شركه اسمها كليكسنس .clixsense
http://www.clixsense.com/?6698501
طريقه التسجيل في الرابط التالي

وفي الختام شكرا لكل من قراء موضوعي ولكل من ستساعدني على النجاح في مشروع اعمل عليه منذ اكثر من 10 اشهر واخذ من وقتي يوميا قرابه ساعه لكني اعرف ان الله الله سبحانه وتعالى سيكرمني ويعطيني اكثر مما اتمنى و اسال الله للجميع السعاده وخصوصا من ستسجل تحتي
ساعود للمنتدى غدا و ارى تعليقاتكم وشكرا جزيلا :26:
5
446

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو سارونه
سوسو سارونه
الله يوفقك ويرزقك ماتتمني اذا فيه خير لك🌹

لا إله إلا الله اللهم صل على محمد
shop_2014111
shop_2014111
الله يوفقك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

استغفر الله واتوب اليه
بنت العاقل
بنت العاقل
شكرا لكم االه يسعدكم جميعا
الاقبال ضعيف بس الحمد لله على كل حال
بنت العاقل
بنت العاقل
الاخت الي تسأل عن ربحي اذا كان حرام او حلال انا سالت قبل ما ادخل هالمجال تاكدت انه مو حرام الله يبعد عنا اكل الحرام وجزاك الله خير عالنصحيه واسفه لاني تاخرت في الرد لاني كنت مشغوله .....
لكن انا من جد حزنت لان اكثر من 100 مشاهده ولا حتى احد تعب نفسه وسجل
كان املي فيكم كبير لانكم بنات وتحسون بوضع البنت الي ما تشتغل في البيت لكن لا حول ولا قوه الا بالله