طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
حبيتى انا جربت اراسلهم بس لما وصلت فى اختيار من اى بلد انا للاسف ما شفت اسم بلادى وجربت ورسلتلهم كيف الطريقة علشان يرسلوا لى فى بلدى بس ما ردوا على وحدة من
حبيتى انا جربت اراسلهم بس لما وصلت فى اختيار من اى بلد انا للاسف ما شفت اسم بلادى وجربت ورسلتلهم...
طرشي لي الموقع وشو الي تبينه بالضبط وان شاء الله احاول اساعدك
%طمطومه%
%طمطومه%
حبيبتي .. كيف بالنسبه للشحن .. انا تكلمت مع بعض المصانع بس كلهم قالولي انه الشحن علي و يعتمد على الوزن .. وانت تقولين عليهم .. ترى انا ما أعرف ممكن توضحين ..

there is also one more thing .. when I click on contact .. there is an option .. call "payment" it gives me choices .. but I don't understand any of these choices .. can u explain them to me please ???
the choices are : L/C
T/T
Escrow

also I don't understand what they mean by incoterm.. can you explain it please ??

thank you
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
حبيبتي .. كيف بالنسبه للشحن .. انا تكلمت مع بعض المصانع بس كلهم قالولي انه الشحن علي و يعتمد على الوزن .. وانت تقولين عليهم .. ترى انا ما أعرف ممكن توضحين .. there is also one more thing .. when I click on contact .. there is an option .. call "payment" it gives me choices .. but I don't understand any of these choices .. can u explain them to me please ??? the choices are : L/C T/T Escrow also I don't understand what they mean by incoterm.. can you explain it please ?? thank you
حبيبتي .. كيف بالنسبه للشحن .. انا تكلمت مع بعض المصانع بس كلهم قالولي انه الشحن علي و يعتمد على...
بالنسبه للشحن يعتمد على الشركه في شركات ما تقبل الشحن يكون عليها وفي غيرها يقبل ..

طرق الدفع منها :
L/C:اعتماد بنكي (letter cridet)
T/T: دفع كاش حواله ماليه (telegraphic transfer)
Escrow: شركة وساطه بين البائع والمشتري طرف ثالث
(https://www.escrow.com/solutions/escrow/index.asp)

incoterm: طرق الشحن (Shipping terms are decided based on the responsibility the importer or the exporter is willing to take in a specific transaction)
%طمطومه%
%طمطومه%
حبيتى انا جربت اراسلهم بس لما وصلت فى اختيار من اى بلد انا للاسف ما شفت اسم بلادى وجربت ورسلتلهم كيف الطريقة علشان يرسلوا لى فى بلدى بس ما ردوا على وحدة من
حبيتى انا جربت اراسلهم بس لما وصلت فى اختيار من اى بلد انا للاسف ما شفت اسم بلادى وجربت ورسلتلهم...
والله انت عجيبه يا بنت بوظبي .. ماشاءالله عليج ..
مشكورررررره وايد على ردج السريع ..
بس بعد سؤال أخير .. اذا ما شئ كلافه ..

شو أحسن طريقه للدفع من بين ها الثلاث طرق .. ؟؟

و يزاااااااااااااااج الله كل الخير .. وجعله في ميزان حسناتج انشاءالله ..
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
والله انت عجيبه يا بنت بوظبي .. ماشاءالله عليج .. مشكورررررره وايد على ردج السريع .. بس بعد سؤال أخير .. اذا ما شئ كلافه .. شو أحسن طريقه للدفع من بين ها الثلاث طرق .. ؟؟ و يزاااااااااااااااج الله كل الخير .. وجعله في ميزان حسناتج انشاءالله ..
والله انت عجيبه يا بنت بوظبي .. ماشاءالله عليج .. مشكورررررره وايد على ردج السريع .. بس بعد...
============================================
الاولى الاعتماد البنكي اسالي عنك عن البنوك الي تقبل الاعتماد وشو شروطهم يختلف من بنك وثاني الفكره ان البنك هو الوسيط بينك وبين المشتري شو يسوي البنك يتحدث مع بنك في بلد البائع ويصير الاتفاق انج تدفعين الفلوس للبنك وهو يضمن لك وصول البضاعه وبعدين لما توصلك يدفع البنك الثاني الفلوس للبائع طريقه امنه ما فيها مخاطر.

الحواله الماليه : مخاطره عاليه اذا انتي ما تعرفين البائع واذا كان قيمه الشحنه كبيره وهي تعني الدفع اما نص وبعدين نص كاش او كامله مره وحده.

عن طريق شركه ثالثه ما جربتها بس الشركه امنه نفس البنك ممكن تقرين في موقعهم وتسالين اكثر .
===========================================
بنات ادارة واقتصاد ممكن يفيدونا لانهم عندهم معرفه بطرق الشحن المتعارف عليها