مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هلاااااااا اختي
بعطيك عدة اشياء تقدر صديقتك تجربها
لاني مرررررريت بمرحلة الحبووب الشديدة (فجاة وبدون مقدمات) والتهاب شديد
وكل اللي يشوفني يستغرب من الاحمرار اللي بوجهي.. والاطفال يسالوني ليه وجهك فيه دم<<<< من شدة الالتهاب <<<<<<< اقول اخلصي علينا بس:42:

المهم اختي حاليا استخدم المرة والحمد لله قضت على الالتها ب والاحمرار كله والحكة الشديدة اللي كانت تجيني قبل ما تبرز الحبة على وجه الخدوووود:hahaha:

ثاني شي خليها تستخدم قناع السدر + ماء <<<روووووعة يساعد على امتصاص الدهووووون من الحبة نفسها <<< عن تجربة شخصية

واستخدم بعد مطهر اسمه دالاسين << يخفف الدهون واذا الحبة طلعت يخليها تختفي بسرعة وما يخليها تلتهب

واستخدم غسول لحب الشباب والبشرة الدهنية بشكل عام من اوباجي<<< مطهر ممتاز ما يخلي البشرة تدهن بسرعة

واستخدم في نفس الوقت صابونة بابايا <<<توني بادية ان شاء الله تخفف الاثار اللي على وجهي:(

وهذا قناع بعد لاثار حب الشباب: :)
المقادير:-
ملعقة طعام حليب بودرة+ قطعة مرة دقييييها زين لييييين تصير ناعمة+ ملعقة صغيرة خميرة( زىالخرز)+ملعقة عسل+( روب تخلى الكمية بالنظر التى تجعل الخليط يمكن فردة بسهولة على الوجة)

وهذا قناع ثاني : :)
عجينة الخيار والشوفان لتنظيف البشرة وعلاج الحبوب :
المكونات :
ـ 1 ملعقة كبيرة من عصير الخيار.
ـ 1 ملعقة كبيرة من الشوفان.
التحضير والاستعمال :
يخلط العصير بالشوفان جيداً لصنع عجينة.
تُفرد العجينة على البشرة لمدة 15 دقيقة ، ثم تُمسح بالماء البارد.

طبعا اختي ما اقول لك ان بشرتي صارت بشرة ملائكية لكن التحسن ملحوظ بنسبة 60%:27:

بس هذا اللي عندي حاليا <<<< عندها بس خايفة تذبحينها من كثر الخلطات:42:

واذا تبين زوووووود مستعدة اعطيك

تحياتي لك ولصديقتك
nanoo99
nanoo99
ربنا معها انشاااااا الله
mooon_14
mooon_14
افضل شي تروح دكتور جلديه هم ابخص واحسن لها
افضل شي تروح دكتور جلديه هم ابخص واحسن لها
ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
هلاااااااا اختي بعطيك عدة اشياء تقدر صديقتك تجربها لاني مرررررريت بمرحلة الحبووب الشديدة (فجاة وبدون مقدمات) والتهاب شديد وكل اللي يشوفني يستغرب من الاحمرار اللي بوجهي.. والاطفال يسالوني ليه وجهك فيه دم&lt;&lt;&lt;&lt; من شدة الالتهاب &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; اقول اخلصي علينا بس:42: المهم اختي حاليا استخدم المرة والحمد لله قضت على الالتها ب والاحمرار كله والحكة الشديدة اللي كانت تجيني قبل ما تبرز الحبة على وجه الخدوووود:hahaha: ثاني شي خليها تستخدم قناع السدر + ماء &lt;&lt;&lt;روووووعة يساعد على امتصاص الدهووووون من الحبة نفسها &lt;&lt;&lt; عن تجربة شخصية واستخدم بعد مطهر اسمه دالاسين &lt;&lt; يخفف الدهون واذا الحبة طلعت يخليها تختفي بسرعة وما يخليها تلتهب واستخدم غسول لحب الشباب والبشرة الدهنية بشكل عام من اوباجي&lt;&lt;&lt; مطهر ممتاز ما يخلي البشرة تدهن بسرعة واستخدم في نفس الوقت صابونة بابايا &lt;&lt;&lt;توني بادية ان شاء الله تخفف الاثار اللي على وجهي:( وهذا قناع بعد لاثار حب الشباب: :) المقادير:- ملعقة طعام حليب بودرة+ قطعة مرة دقييييها زين لييييين تصير ناعمة+ ملعقة صغيرة خميرة( زىالخرز)+ملعقة عسل+( روب تخلى الكمية بالنظر التى تجعل الخليط يمكن فردة بسهولة على الوجة) وهذا قناع ثاني : :) عجينة الخيار والشوفان لتنظيف البشرة وعلاج الحبوب : المكونات : ـ 1 ملعقة كبيرة من عصير الخيار. ـ 1 ملعقة كبيرة من الشوفان. التحضير والاستعمال : يخلط العصير بالشوفان جيداً لصنع عجينة. تُفرد العجينة على البشرة لمدة 15 دقيقة ، ثم تُمسح بالماء البارد. طبعا اختي ما اقول لك ان بشرتي صارت بشرة ملائكية لكن التحسن ملحوظ بنسبة 60%:27: بس هذا اللي عندي حاليا &lt;&lt;&lt;&lt; عندها بس خايفة تذبحينها من كثر الخلطات:42: واذا تبين زوووووود مستعدة اعطيك تحياتي لك ولصديقتك
هلاااااااا اختي بعطيك عدة اشياء تقدر صديقتك تجربها لاني مرررررريت بمرحلة الحبووب الشديدة...
شكراااااااااااااااااا شكرااااااااااااا شكراااااااااااااااا

ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
ربنا معها انشاااااا الله
ربنا معها انشاااااا الله