بنات سؤالى عن حلويات عندى ضيوف ؟

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات..
والله اني ولهانه عليكم واااااايد
المهم ندش في الموضوع على طول انا انشا الله بيجوني ضيوف مهمين وغالين على وايد ورح اسويلهم تشكيلة حلويا ت واهمها وعلى راس القائمه التشيز كيك بس المشكله اني ما قد جربت اسويه وما اعرف اسويه:(
عاد انا قلت مالي غير حبيباتي خواتي بنات حواء هم اللي يعطوني بعض طرقهم في اتشيز كيك فياليت انكم تعطوني روابط المواضيع اللي عن التشيز كيك وياليت تكوننوا مجربينها وسهله تكفون حبيباتي ابغى ارفع راسي بكم..
والطلب الثاني: ابيكم تعطوني افكار وياليت اتكون من تجاربكم في انواع الحلويات الحلويات اللي تحطونها على السفره وكمان وش تقترحون علي احط كمان باالااضافه للحويات على الغدا من موالح؟؟؟
بنات عشمي فيكم كبيييييييييييير
اموووت فيكم:26:
6
961

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة القوافي
سوي كيكة الاوريو تجنن مره
وسوي حلى الفول السوداني يهبل يوم حطيته لحمولتي انهبلو عليه واخذوا الطريقة
ludi
ludi
بالنسبه للموالح المقبلات كتير مهمه و الكل بحبها مثلا زي التبوله و ورق عنب بالزيت و شوية معجنات تكون حبتها صغيره احلى و ارتب.
و بالنسبه للحلويات الجو صيف جيبي ايس كريم جاهز و انت تفنني فيه مثلا حطي بقاع الكاس اوريو مجروش خشن و بعدين الايس و بعدين صلصة توفي او شوكو و شوية مكسرات و ان شاءالله البنات يفيدوك اكثر
pink-joolz
pink-joolz
اتمنى يفيدك [http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=587321
مع حبي
ذات قلب
ذات قلب
لمسة ملاك
تسلمين ياعمري الله لا يخليني منك بس حبيبتي ممكن طرق الكيكه والحلى الفول السوداني
ludi
مشكووره حبيتي على افكار ك الاكثر من الروعه والله يحفظك لي يارب
pink-joolz
تسلمي يا حياتي ماقصرتي جزاك الله كل خير والله لا يعدمنياك يارب وموضوعج اكثر من الرائع
اميرة القوافي
لمسة ملاك تسلمين ياعمري الله لا يخليني منك بس حبيبتي ممكن طرق الكيكه والحلى الفول السوداني ludi مشكووره حبيتي على افكار ك الاكثر من الروعه والله يحفظك لي يارب pink-joolz تسلمي يا حياتي ماقصرتي جزاك الله كل خير والله لا يعدمنياك يارب وموضوعج اكثر من الرائع
لمسة ملاك تسلمين ياعمري الله لا يخليني منك بس حبيبتي ممكن طرق الكيكه والحلى الفول...
حلى الفول السوداني
المقادير:
باكيت بسكويت الحجم الكبير
اصبع زبدة
4 ملاعق زبدة الفول السوداني
5حبات جبن مثلثات
علبة حليب محلى
الطريقة:
اطحني البسكويت واعجنيه بالزبدة و2 ملعقة زبدة الفول السوداني ونصف علبة الحليب المحلى وبعد العجن جيبي القوالب الورق الصغيرة وحشيها البسكويت وخلي وسط القالب محفور شوي عشان تصبين الخلطة
الخلطة:
2 ملعقة زبدة الفول السوداني
نصف علبة الحليب المتبقي
والجبن
حطيها بالخلاط ثم صبيها بالحفرة اللي سويتيها وزينيها بحبة فستق
ممكن تسوينها في صينية بس بالقوالب اشيك وافخم

كيكة الاوريو ونسيت اسم صاحبتها
المقادير:
3 ظرف دريم ويب
2 جالكسي
هرشي العصار
2 قشطة
بسكويت اوريو
كيك سارالي او اي كيك شوكولاته
1 قشطة المراعي حجم كبير طازجة
الطريقة
اولا 2 دريم ويب + 2 قشطة + 2 جالكسي (يذاب في حمام مائي)
يخلطون في الخلاط اليدوي ثم نضيف 12 حبة اوريو مكسرة قطع صغيرة ويحرك بالملعقة
ثانيا في صينية تشيز كيك يقطع الكيك ويصف ويوضع في القاع ويضغط للتساوي ثم يوضع الخليط فوقه
وتوضع في الفريزر لمدة نصف ساعة فقط
ثالثا 1 دريم ويب + 1 قشطة المراعي الطازجة
يخلطون بالخلاط اليدوي وتصب فوق الكيكة السابقة ويكسر بسكويت اوريو ويوضع على الوجه
ثم توضع في الفريزر لمدة 5 ساعات
واخيرا قبل التقديم بعد ماتشيلينها من الصينية يصب فوقها الهرشي وبالعافية

واتمنى اختي اكون افدتك واي خدمة انا حاضرة.