نرفوزه

نرفوزه @nrfozh

عضوة نشيطة

عندي شنطتين ابغى ابيعهم(اسفسار ضروري)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

ابغى ابيع شنطتين عندي بس ماقدر انزل موضوع بمنتدى العروض

معليش انزل هنا ؟؟؟؟
17
947

هذا الموضوع مغلق.

تيمى نانا
تيمى نانا
آه حبيبتي نزليه هنا عادي

وازا فيه صور اعرضيهم كمان
made of glass
made of glass
خواتي الكريمات .. يعني نحن ندفع فلوس علشان ننزل مواضيع في منتدى العروض ! وانتو تستسهلون الموضوع و تنزلون مواضيع هني ؟ مايجوز هالكلام لانه مب حق .. مااعتقد انكم ترضون بهالشي ؟!

اللي عندها اشياء تبي تبيعها تقدر تتفق ويا احد الاخوات اللي مشتركات في الفي اي بي وهي بتنزل لها موضوع في قسم العروض ..
تيمى نانا
تيمى نانا
أختي made of glass أول شي مو مسألت استسهال مسألة انو ممكن تكون البنت مو تاجرة أصلاً يعني الوحدة عندها شي معين أو شغلة وحدة بدها تبيعها بالله عليكي مستاهلة إنها تروح تدفع فلوس وتشتري الفي آي بي مشان تقدر تبيعها؟؟؟

وبعدين لو هاد الشي اعتداء على حقوق الغير كان مشرفات المنتدى والقائمين عليه ما رضوا فيه ولو وحدة من المشرفات سجلت اعتراض كان ما حدا استرجى وعمل هيك معناتو ما في أي مشكلة

هاد من رأي

وبعدين انتي ليش زعلانة ما دامك تاجرة ما شالله عنك يعني بتبيعي وابتشتري وبيدخل عليكي فلوس من الطبيعي انك تقدري تدفعي حتى تشتري الفي آي بي لكن غيرك ما منو يشتريها لأنو مو تاجر بالأساس

وبالنسبة لإنها توكل أحد من التاجرات بركي ما ابتعرف حدا منهم وجديدة على المنتدى خلاص ما في حل نسكر الأبواب في وجهها؟؟!!!!!!!!!!

أختي عاااادي خدي الأمور ببساطة الأرزاق من عند الله وما دامت ما ابتعتدي عليكي ولا بتعكس على تجارتك ولا بتنافسك لا يحق الك الاعتراض على هالأمر

صراحة ركن سيدات الأعمال بيسهل أمور كتير على العضوات العاديات أما ركن العروض التجارية مخصص إلكم يا التاجرات وإنتم أحرار فيه بس هاد القسم للجميييييييييييييييع ما في قيود

ويا ريت نسمع رأي المشرفات بهالموضوع
lurenza
lurenza
narfoza i will send you a link to sell your bag don't worry sister , thank you, تيمى نانا enshall you got the link dear if not pls let me know , you are definitly right :)
تيمى نانا
تيمى نانا
العفو لورانزا أسأل الله أن يكون رأيي هو الصواب وما أتسبب بمضايقة أحد