عيوون ماما
عيوون ماما
اشكر الاخوات الي ردوا على والله يرزقكم الجنه سويت بنصايحكم والحمد للرحمن مشت الامور تمااام واتفقنا
TooMee
TooMee
هلا اختي اظن انه بيسمحون لك بقولك ليش لانه مشغلي كان له باب خلفي وسكروه -وكان له حوش وكمان سكروه - وكان له منور وسكروه - يعني ما خلصت الرخصه من هيئه الامر بالمعروف الا قد قرطسوا المحل من كل الجهات وما يمنع انك تسالين البلديه برفهة تلفون ما يبي لها شي ........... الله يوفقك
هلا اختي اظن انه بيسمحون لك بقولك ليش لانه مشغلي كان له باب خلفي وسكروه -وكان له حوش وكمان سكروه...
عيوون ماما الله يرزقك كل خير
>> مابقى شئ ما سكرووه بمشغلك :09:
وما يمنع انك تسالين البلديه برفعة تلفون ما يبي لها شي >> $$بلدية نيويورك موبالسعودية:arb:
معقووول تطورنا >الى الامام يابلادي
بالتوفيق :26:

استغفر الله استغفر الله
الكريستاله
الكريستاله
اخواتي العزيزات الاخت الفاضله الكرستاله انا بطلع بكم من اطار موضوعتنا الي تتكلم عن المشاغل ومشاكلها انا ابيكم اليوم تساعدوني في مشكله خاصه جدا فيني ارجوا المساعده من الاخوات المتزوجات الي ممكن صار معاهم شي من الكلام الي ابي اقوله ................... في البدايه انتو عارفين كان عندي مشغل من االاول هذا المشغل كان بيني انا والوالد مناصفه وتزوجت وطلعت منه والحين اخذت االقرض وبديت في مشغلي الثاني .... بتقولون ايش المشكله ..... المشكله اهي زوجي الحين باقي ما بدا الشغل وباقي الامور ما تيسرت والحين اهو يفكر كيف بتكون الارباح ووكيف بيكون نصيب الواحد الحين انا اقوله بدري على هذا الكلام لحد ما نسدد القرض وبعدين يحلها الف حلال ....... وهو يقول انا ابي الفلوس في حساب واحد لنا كلنا بس انا افكر انه يكون لي حساب خاص فيني تعرفون الزمن دوار ......... والشي الثاني زوجي كريم زياده عن الازوم يعني يده مخرومه يضيع الفلوس .......................................... انا قفلت الموضوع معه وقلت خليه لبكره لحد ما اروق الحين ايش تشورون على كيف اتصرف ما ابي اخسر زوجي علشان الفلوس ولاا ابي المشاكل تهز بيتي من الحين توني باديه حياتي ................ انصحوني جعلكم الجنه فرجوا عن همي
اخواتي العزيزات الاخت الفاضله الكرستاله انا بطلع بكم من اطار موضوعتنا الي تتكلم عن المشاغل...
عيون ماما الله يفرج عنك ويسعدك البنات كفو ووفو بس لو تبين راي حاولو تمسكين العصى من النصف وكمان
لا تضيع حقك وتعبك على الفاضي حاولي ايكون الحساب تحت ايدك واذا صمم اقسم على الثنين وحاول يكون هناك حساب واضح ومفصل للصدر والوارد
واذا كنت موظفة او عندك دخل ثاني بيعي قسمك على زوجك او اجري المشغل الإيجار يكون بينكم بالنصف ولا تخسرين زوجك وانت جديدة على الزواج والحياة ياليت اكون قدرت اساعدك واسال الله لك التوفيق والنجاح
الوداعيه3
الوداعيه3
عيوون ماما الله يفرج همك ويسهل دربك واي شي تبين تسوينه استخيري ربك وهو العالم بكل الامور .
ربي معك
mona alamoudi
mona alamoudi
السلام عليكم
حبيت اضيف فكره لكل سيده اعمال
اذا حابه في شركه تطلع لك قرض على اي مشروع انتي تبغيه وبعدين تتابع معك جميع الاجرائات التراخيص وكل شي وبعدين تسددي القرض على مدى 5 سنين والقرض بدون فوايد وما يشترطوا ضمانات ..

للاستفسار سيدات فقط
0541333669 ام جود العمودي علاقات عامه