لينااااا
لينااااا
لينااااا افضل شى المغربيات خصوصاً للشعر بس بشرط كوفيرة.
لينااااا افضل شى المغربيات خصوصاً للشعر بس بشرط كوفيرة.
الله يعطيك العافية وجزك الله خيرا
قمر العز
قمر العز
بنات وش رايكم بالمغربيات كويسين ولا لا ؟؟؟ وش اليميزهم عن الفلبينات وتعاملهم مع الغير كيف؟؟؟ فيه وحد كلم زوجي وقال زوجته مغربيه تبي تشتغل معنا طبعا زوجها سعودي وقال راح توفرون على انفسكم الفيزا والاستقدام الله يخليكم انصحوني وخصوصا اللي جربت المغربيات
بنات وش رايكم بالمغربيات كويسين ولا لا ؟؟؟ وش اليميزهم عن الفلبينات وتعاملهم مع الغير كيف؟؟؟ فيه...
اختي المغربيات كويسات بس اذا مو على كفالتك مااااااااااااااا نصحك بها لازم تكون على كفالتك عشان تقدري تحكمينها
نونو الشرقاويه
بنات وش رايكم بالمغربيات كويسين ولا لا ؟؟؟ وش اليميزهم عن الفلبينات وتعاملهم مع الغير كيف؟؟؟ فيه وحد كلم زوجي وقال زوجته مغربيه تبي تشتغل معنا طبعا زوجها سعودي وقال راح توفرون على انفسكم الفيزا والاستقدام الله يخليكم انصحوني وخصوصا اللي جربت المغربيات
بنات وش رايكم بالمغربيات كويسين ولا لا ؟؟؟ وش اليميزهم عن الفلبينات وتعاملهم مع الغير كيف؟؟؟ فيه...
بالنسبه للتميز مافيه تميز ولا شي بالعكس الفلبينيات ادب واحترام واخلاص اكثر

والمغربيات للاسف مشاكلهم كثير........ مزاجيات كثير ولسان وش طوله مهما قلتي بتسيطري عليهم ما تقدرين

غير اللعب من تحت لتحت ........وعلشان ابري ذمتي ما اشمل كل المغربيات لاكن انا عن نفسي حرمت استقدم

منهم ..........والله ياالسعوديات رغم عدم التزامهم باوقات الدوام افضل منهم بالشغل

بالنسبه لك عزيزتي ما دامت مو على كفالتك احسن جربي شغلها وذا ارتحتي معاها الله يبارك لك

واذا ما اتفقتو اقل شي ما تكوني خسارنه

الشوق اطول سالفة
انا كوافيره سعوديه شامله عملت سابقا في ديور ولبنى وشيفون وارغب العمل في مشغل على ان لايقل الراتب عن 3500 للاستفسار المراسله على الخاص واتمنى ان يكون المشغل في الاحياء التاليه الجزيره الربوه الريان المنار الفيحاء الروابي وماحولها
beauty eyes
beauty eyes
الله يرزكم الكسب الحلال ........... ها المهنه يبيلها فن وانتوا اكيد فناناتت
بالتوفيق