دلال20
دلال20
انا كمان بالويك اند اللي فات كنت معزومه عالبربكيو
احترت شو اخذ وكان الطقس حر اخذت frozen cake
و انبسطو فيها كتير و على فكره اشتريتها من DAIRY QUINE
ادعيلي ربنا يسهلي ولادتي
aphrodite
aphrodite
اختي انصحك تعملين سلطه انا مره عملتها في باربيكيو واعجبتهم

عباره عن بصل اخضر وبصل ابيض تقطعينهم صغير...وفليفله اخضر واحمر واصفر تقطعينهم مكعبات..وذره معلبه....
تخلطينه مع بعض... وتحطين فوقه خلطه مكونه من خردل وخل وزيت زيتون وليمون وشوي ملح وفلفل وثوم بودرة... يطلع خيااااال
...
وحلوه فكره الايس كريم بعد
عــاقله
عــاقله
سوي لهم السلطات والحمص والمتبل
والحلا يحبون الشباب الحلا كثير لان اكيد الاغلبيه ماراح يجيبون حلا
Appetite Group
Appetite Group
اختي الغاليه لك عندي مقبلات شكلها صعبه ومتعوب عليه بس مرة سهلة وانا دائما اصلحة مع المشوي والكبسة مرة حلوة هي عبارة عن بذنجان متوسط الحجم ماتقطيع الرس بس تشلين الجذع من دون تخربين الشكل وتقلين البذنجان اول في زيت حار وبعدين تخلي الحراره وسط وخلال البذنجان ينقلي تصلحين الخلطه اللي هي عبارة عن خمس فصوص ثوم ونصف حزمة كزبرة وعدد قرون الفلفل الحار انتي تحددينه انا نفسي احبة حار وزيت زيتون اول شي تحطيت الثوم والفلفل وزيت زيتون في الخلط وشويت ملح اللين تنخلط بعدين تضيفين الكزبرو عليه وتخلطينها دورة واحدة بس وهذي سر الخلطه وبعدين بعدما يستوي البذنجان ناخذ الحبة من البذنجان ونشق من الجانب شق طويل شوي ونفرغ شي بسيط من للب البذنجان ونحشي بلخلطة اللي سويتها وهكذا اللين تخلص الكمية ويمكن تسوينها قبل مازوجك يروح بيوم وتحطينها بثلاجة والطريقه هي انك كلما حطيتي البذنجان المحشي بلخطها في البرطمان ترشين ملح وتضفيت زين زيتون وانشالله تعجبك
العداوية
العداوية
حلوة افكار الاخوات

واضيف لهم كمان انك ممكن تعملي رز ابيض سادة معاهم

فية ناس ما يستغنون عنة