تولين 23
تولين 23
موضوعك روعه والله بعض الامور تصير لي وباخذ براي موضوعك يسعد ايامك يارب
عيون عسلية 85
عيون عسلية 85
والله يا بنات تعبنا و احنة نرضي ازواجنا
يعني احنة الي دائما لازم نكون مرتبين و حلوين و هادئين و نشطين
ولا كأن احنة بشر و نتعب و نعصب و نتكاسل
ليش مو الرجال همه الي يحاولون يغطون عيوبهم عنه
هم بيهم عيوب مليانين عيوب
و احنة نقبلهم و نحترمهم و مثل ما هم بدون تغيير
ولما يتزوج الرجل يحب يغيير كلشي بزوجته
و يقول انها مليانة عيوب
مليييييييينا

شكرا اختي على الموضوع
اسفة عصبت بس الحقيقة هذي
miss light
miss light
شكرا لصاحبه الموضوع

بس ياليت تكون حياتنا وتطوير أنفسنا يكون عشانا أحنا موعشان زوجي

يعني أنا مسلمة لازم أنتبه لما أنفق المال لان ربنا حيحاسبني عليه و يحاسبني على أسرافي في المال
وأنا كسوله لازم أتحرك وأكون نشيطة لأن ربنا جعلني راعيه ومسئوله عن رعيتي
وإذا كنت ثرثارة ... لازم أنتبه وأحرص لان خير الكلام ما قل ودل و أتذكر كلام رسولنا الامين( ثكلتك أمك يا معاذ وهل يكب الناس على وجوههم أو على مناخرهم في النار إلا حصائد ألسنتهم".

وأذا كان عندي حب السيطرة لازم أقلل منه لأن الرجال هم القوامون على النساء ولازم أخذ دوري كاأنثى وأنتبه لمسئولياتي بالبيت و ما اتعدى على مهام ووظائف زوجي

يعني أنا لازم أصلح لنفسي أولا عشان أقدر أصلح لزوجي

وبلاش ترقيع في عيوبنا لازم نربي نفسنا كل يوم وندعي الله بصلاح حالنا ..الله يهديني وأياكم
ام بتولين
ام بتولين
والله يا بنات تعبنا و احنة نرضي ازواجنا يعني احنة الي دائما لازم نكون مرتبين و حلوين و هادئين و نشطين ولا كأن احنة بشر و نتعب و نعصب و نتكاسل ليش مو الرجال همه الي يحاولون يغطون عيوبهم عنه هم بيهم عيوب مليانين عيوب و احنة نقبلهم و نحترمهم و مثل ما هم بدون تغيير ولما يتزوج الرجل يحب يغيير كلشي بزوجته و يقول انها مليانة عيوب مليييييييينا شكرا اختي على الموضوع اسفة عصبت بس الحقيقة هذي
والله يا بنات تعبنا و احنة نرضي ازواجنا يعني احنة الي دائما لازم نكون مرتبين و حلوين و هادئين و...
كلامك صحيح والله انا بفكر نفس التفكير...الله المستعان
فراشة في قفص
فراشة في قفص
ماعند الزوجه الي تحب زوجهامانع انها تتغير وتحاول تعدل من وضعها لنفسها اول بس هل فيه زوج يحاول يخفي عيوبه عن زوجته
ماتوقع بيخفي عيوبه عن كل الناس الاالزوجه المسكينه حتى بالبس مايحاول يتعدل مانقول غير صبرا جميل والله المستعان