تفافيح
تفافيح
مرحبا غالياتي جميعا....
غاليتي رناد...
أنا كان وزني قبل 12 سنه....
( 68 )ك
بس مرضت من ظهري....
وأقعدني المرض بعد طلاقي الأول فإرتفع وزني إلى ( 155 ) جلست خمس سنوات لاأتحرك..؟؟؟؟؟
حتى وظيفتي بغيت أفقدها...
ثم نزل وزني إلى ( 148 )
ثم إلى ( 137 )
ثم إلى ( 122 )
ثم إلى ( 118) وزني الحالي بس لاحظي أنا طويلة...
ووزن زوجي ( 68 ) وهو طويل
فالله المستعان الله يفرج همي فأنا فعلا تعبت من كل شئ بهالحيااااااااااااااااااااااااة....
المجروحة 4
المجروحة 4
الله يعينك حبيبتي ويسخر زوجك لك ومالك الاتنزلين وزنك مو عشانه بس لكن علشان صحتك وولدك واكثرى الاستغفار والدعاء وصلاه الليل وقبل ما توافقي على التلقيح حاولي تعرفي ايام الاباضه وتحاولي تسوي ليه ليله حلوه وتغيري تسريحه شعرك ومكياجك وملابسك كل شي غيييير حتى اسلوبك غيروحاولي وانت وشطارتك والله يعينك
ليالي الشوق22
ليالي الشوق22
الله يكون بعونك ياارب
فلاش ميموري
فلاش ميموري
أنا قريت كل مواضيعك وكنت متابعها لها.......

وبصراحه واااااضح إن زوجك يستغل وضعك لمصالحه..يعني الحين هو ايش قدم لك من هالزواج؟؟
إنتي مااستفدتي شي..لكن بالمقابل هو استفاد..الصرافه بجيبه والفلوس تجيه ببلااااش ..ويتحجج بسمنتك..مع إنه شافك بالنظره الشرعيه واقتنع...ودي تسألينه : ليش تزوجتني؟؟

بصراحه زوجك يقهر مو معقوله إن سمنتك هي اللي مانعته يعيش معك كزوج فعلا...أكيد فيه سبب ثاني والله أعلم..
ولو كنت مكانك ما أوافق على التلقيح الصناعي على كذا هو ليه متزوج خاصه انو عنده اولاد...

نصيحتي لك...تداومين على الرقيه الشرعيه..واستغفري كثير..وإذا جاء عندك حاولي ماتعاتبينه على الأقل هالفتره يعني حببيه بالجلسه عندك..ولو تقرأي مواضيع الأستاذه ناعمه الهاشمي يمكن تفيدك...

والله يسخره لك ويحببه فيك ويحنن قلبه عليك وتجيبن منه دزن اولاد وبنات
رهومــا
رهومــا
حبيبتي طيب نزلي وزنك وشوفي وش يسوي