ميره بكلمتى
ميره بكلمتى
بنات يعطيكم العافيه علي الردود والله دمعتى علي خدى وهوه حاس بذنبه ويتاسف وكان رايح العمل بس يوم صارت المشكله ماراح ومنسدح ويقولي طيش بس المره هذي مابغا اسامحه وقلت والله لافضاحك وقلت بعلم اهلك باللي تسويه كفايه انى صابره ماعندى الا بنات لنه عنده ضعف في الحيوانات المنويه وقلت له ربي مبتليك ماتجى بعيال من اللي تسويه ولارد عليه انا صابره بس عشان بنتى الله يفرجها عليه
ميره بكلمتى
ميره بكلمتى
بنات ردوا علي من امس وهو يراضينى ويقول ايش تبغين اسوى واسويه تبغين احلف لك بس انا ماعاد اصدقه ويحلف انه بس رسايل اش اسوى انا محتاره مهم يقول
بحر30
بحر30
ياختي دامه اعترف بغلطه وندمان سامحيه ولاتكبرين الموضوع ولا تروحين لاهلك وتكبر السالفه ربي يهديكم انتي حاولي تفتحين صفحه جديده معه ولا تذكرينه باللي صار بطالعه ونازله لانه كذا بيكرهك ويمكن يرجع مره ثانيه من باب التحدي والعناد الله يهدي الجميع
ميره بكلمتى
ميره بكلمتى
حلف لي علي المصحف انه ماعاد يعيدها اصدقه والا لا
سديم حبي
سديم حبي
كلاعلى همه سرا وانا على همي سريت
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لوتدرين وش صابره عليه اختك كان انجنيتي
مدري كيف باقي عايشه انا كل شي جربته كللللللللللللللل شي وعمري الحين22 ومابقى ماصر لي
قسم ان شعري طقه الشيب اليوم تخيلو تضارب معي علشان عطر يقول وش اسمه قلت وحده عطرتني بزواج ولااعرف وقام يصايح ويقول كذابه قولي واصلا انتي ماتحبيني ومدري وشو نامي وانطقي وريحيني بالله هذي سالفه تزعل
والله اني كرهت الدنياااااااااااااااااااااااااااااااا كرهتها
قسم شكاك دشاره لعانه وكل شي فيه يارب صبرك يابنت استهدي بالله واصبري عليه بس علشان بناتك
الله يعينك انا نايم مايقوم ولايصلي صلاة بوقتها نايم من امس واذا قام طلع
بس اللي يقهر انو كان مطوع وكنت عايشه ملكه ااااااااااااااااااه بسسسسسس