حمرة الورد1
حمرة الورد1
انا شربته مره وماطلعت النتيجه الابعد ثلاث ايام

الله لا يبلانا
غيبتك قهر
غيبتك قهر
888
ياربي ضحكت عليك الله يوسع صدرك بالعافيه
fnoonalwan
fnoonalwan
شوفي ياقلبي انا كنت مثلك اول خايفه ومدري شلون وكيف واسئله كثيره .. بعدين توكلت على الله وجبت لي كوب ماء مغلي وحطيت فيها ملعقتين تقريبا ورق السنامكي وغطيته وخليته لما برد وصفيته وشربته طبعا الأفضل تاخذينه على الريق أول ماتصحين من النوم ... وبعد ساعتين ثلاث يبدأ بطنك يتحرك وتروحين الحمام في البدايه عادي بعدين يبدأ يسهل شوي يغسل لك الأمعاء وينظفها زين ... لاتجبرين نفسك على الاخراج هو بيطلع من نفسه .. ويصير يقل روحتك الحمام كل شوي تقل ولاتاخذينه قبل النوم غلط لأنه بيصحيك من النوم او تنامين على المغص وهذا خطأ ... الصح يكون على الريق وأكلك عادي طبيعي جدا وبيوقف كل شي من نفسه في نفس اليوم يعني فرغي نفسك يوم كافي .. بعد كذا بتحسين بطنك خفيف وتروح نص الكرشه وتحسين انك أنشط وبتحسين وجهك مشرق أكثر اممم وبس :)
در البحر
در البحر
أنا أستخدمته أكثر من مرة وصار لي أستخدمه تقريبا أربع سنوات مو دايما طبعا بس لما أحس إنو لازم أستخدمه .. وعادي هو من الأعشاب المسهلة طبيا ويجيك كمان في شكل أكياس مغلفة تباع في السوبر ماركات (( هذا هو اللي استخدمه لأنه يجي مخلزط معاه ينسون أو نعناع وأحس العشبه لوحدها قويه بس كمان هي استخدمتها مره )) يبدأ مفعوله بعد 6 إلى 7 ساعات .. تقريبا ينظف البطن تماماااااااا .. بس لازم تتأكدي إنك ما بتخرجي ولا تروحي مكان لأنه يسبب إحراج وأحيانا مو دايما مغص خفيف ..
بالنسبه لأضراره ما عندي فكرة وانصدمت من الردود إنه يشيل الطبقة المخاطيه!!!!!!!! لأني في رمضان كنت استخدمه يوميااااااا بعد الفطور والحمدلله ماحسيت إنه سبب لي شي الله يديمها نعمه .. بس لازم انتبه بعد هالكلام..

بس يا حبيبتي حبيت أفيدك وأي استفسار أنا بالخدمه ...
غيبتك قهر
غيبتك قهر
ياحبيلك ياشيخه ريحتي قلبي

مشكوره حبيبتي وانتبهي مرتين بالسنه بس