يارفااااااااااااارج الهم.......فرج هم كل من تفضلت بالرد(الدوالي...انتظام الدوره)

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااااته..........ابدا موضوعي وهو سؤال هل دورتي منتظمه او لا؟؟؟؟؟
طبعا كانت تجي كل شهر وتتقدم خمس ايام عن موعدها السابق ومن قريب بدأت تتغير رمضان وشوال نزلت خمسه بالشهر...ذو القعده نزلت واحد......ونزلت كمان بسته وعشرين <<يعني مرتين
والحجه نزلت بتسع وعشرين.............اما شهر واحد نزلت علي اثنين وعشرين...فهل هي منتظمه علما اني اخذت علاج زياده هرمون الحليب شهر عشره وبطلته.............:angry:انتظر ردكم
##############

سؤالي الثاني عن دوالي الخصيه زوج كشف باكثر من مشفى نصفهم قال عندك دوالي والنصف الاخر قال ماعندك...شو رايكم مع ان لاكثر قالو ماعندك....محتار يعمل عمليه او لا............ربي يوفقكم:44::arb::arb:
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنان999
الحنان999
حبيت اكسب الدعوه............................ولا عندي فكره افيدك
العنيدة ريمممم
الله يشفيك ويرزقك
حالــمــه
حالــمــه
والله اختي انا اشوف انها مو منتظمه والله العالم طيب لي ماتسالين فيها دكتوره واتوقع والمفروض انك تسوين تحاليل هرمونات يمكن بهالفتره صارت عندك لخبطه بالهرمونات لان كل مشاكلنا بسببها الله يزبطها على خير ويزرقنا الحمل الثابت السليم العاجل ياكريم
بالنسبه لزوجك والله مادري

مادري يمكن ماافدتك بس ماحبيت هالدعوه تفوتني يارب فرج همي وهمك وكل مهمومه ومهموم يارب
ام نوره111
ام نوره111
ياقلبي اتوقع منتظمه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يشفيك وريرزقنا الذريه السليمه
افلاطونه111
افلاطونه111
ياقلبي اتوقع منتظمه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يشفيك وريرزقنا الذريه السليمه
ياقلبي اتوقع منتظمه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يشفيك...
الحنان999 ...............العنيده ريم ......الحالمه..........ام نوره.......

الله يوفقكم ويسر اموركم ويرزقكم بكل امانيكم ....انتظر رد من البقيه