BSMAH90

BSMAH90 @bsmah90

محررة ماسية

بعد الكدر والضيق ارتحت والسبب..........؟؟؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير عليكن جميعا.....
أنا لي سنتين متزوجه وماحملت حتى الآن....ودورتي ملخبطه وماهي منتظمه وماتجي الا كل ثلاث شهور مره بس هذي المره مر عليها اربع شهور ماجت فرحت كثير وقلت أكيد اني حامل لكن للأسف....
اليوم جتني الدوره ومن الصباح وأنا زعلانه ونفسيتي تعبانه والدمعه طرف عيني ما أبغى أحد يكلمني علشان ما ابكي وزوجي كل شويه يهدي فيني ويحاول يلطف الجو لكن أنا مافيه فايده قعدت طول الوقت زعلانه وما أبغاه يكلمني......

ويوم جت صلاة العشا وأنا مازلت على هذي الحاله في هم وضيق وكأن عندي عزا استغفر الله العظيم تعوذت من ابليس وقعدت استغفر شويه وبعدها حسيت شويه براحه نفسيه.......
ودخلت على النت علشان اتسلى شويه وأنسى الهم فتحت قوقل وكتبت (قصة حملي) وقرأت قصص كثيره من منتديات مختلفه وبعضها والله العظيم فيها العجب وتحسين بقدرة الله وعظمته.......
حسيت بعدها بأمل كبير وإن الله قادر على كل شي.......
إذا حسيتي باليأس وفقدان الأمل ادخلي قوقل واكتبي عبارة (قصة حملي) وراح يظهر لك قصص كثيره عن متأخرات في الحمل ورزقهم الله بالحمل السليم المعافى وبإذن الله راح يشعلون فيك شمعة الأمل من جديد وراح يحمسونك ويشجعونك تعيشين حياتك بسعاده وتتقبليها مثل ماكتبها الله لك......
وغير كذا راح تقرأي مصائب كثيره بسبب تأخر الحمل وبعضهم حملت لكن رزقها الله بأطفال معاقين وبلاوي وكوارث إذا قرأتيها راح تحسين فعلا انك أحسن بكثير من بعض الناس......
أسأل الله أن يرزق كل محرومه ذريه صالحه معافاه ويرزقها برها وصلاحها......
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهـرة التوليب
الحمد لله يارب ....

الله يكتبلك يارب الذريه الصالحه ويعطيك ولا يحرمك وان شاءالله تكون اخر دورة بس نصيحه شيلي تفكير الحمل من باللك وسبحان الله ماتدرين الا وانتي حامل لان كثر التفكير ياخر الحمل
التاجرة أم عبودي
الله يرزقك يارب...
BSMAH90
BSMAH90
الله يرزقك يارب...
الله يرزقك يارب...
آمين يارب الله يسمع منك ويجزيك كل خير ويحفظ لك جنينك ويقومك بالسلامه.....والله يقدرني وأنسى سالفة الحمل ويرزقني ويرزق كل أخواتي المحرومات

آمين جزاك الله ألف خير على الدعوه الله لايحرمك الأجر
umayah
umayah
الحمد لله يارب .... الله يكتبلك يارب الذريه الصالحه ويعطيك ولا يحرمك وان شاءالله تكون اخر دورة بس نصيحه شيلي تفكير الحمل من باللك وسبحان الله ماتدرين الا وانتي حامل لان كثر التفكير ياخر الحمل
الحمد لله يارب .... الله يكتبلك يارب الذريه الصالحه ويعطيك ولا يحرمك وان شاءالله تكون اخر...
سما الرياض
سما الرياض
ياعمري كلنا نفس الحال

واذا جتك الدورة اكثر شي يريحك قولي لو فيه خير اكيد ربي بيكتبه لي وربي مابعد اراد

الله يرزقنا بالذرية الصالحة قريبا ياااااااااااارب